جدل كبير حول علاقة “أحمد حسن” و”دينا فؤاد” السرية بسبب صورهم

إنتشرت الكثير من الصور التي تجمع النجم المصري الكبير أحمد حسن مع الفنانة المصرية الكبيرة دينا فؤاد في الفترة الأخيرة، وهو ما أثار ضجة كبيرة جداً في جميع مواقع التواصل الإجتماعي حول حقيقة العلاقة ما بين النجمين الكبيرين، وأكد البعض أن هناك زواج سري ما بينهم وهو الأمر الذي إعتبره البعض في غاية الخطورة.

أحمد حسن ودينا قؤاد

وقد بدأت تلك الأخبار التي تتحدث عن العلاقة ما بين النجم أحمد حسن والفنانة دينا فؤاد منذ إنتشار صورة تجمعهم في أحد المهرجانات في دبي، حيث كان يتم تكريمهم هناك، وكان هناك محادثة جانبية ما بين النجمين توضح بشكل كبير التفاهم الواضح فيما بينهم، وهو ما دفع البعض للتأكيد على زواجهم سراً.

ومن أهم الشخصيات التي تحدثت عن العلاقة السرية ما بين أحمد حسن ودينا فؤاد هو المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، حيث تحدث عن أن النجم المصري الكبير قد تزوج سراً في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن طلب الصقر مستحقاتة المتأخرة لدي نادي الزمالك المصري.

ولكن النجمة دينا فؤاد قد أكدت أنها غير مضطرة إلي الزواج سراً من أي شخص حتى وإن كان الصقر أحمد حسن، ولكن الكثيرين مازالوا يؤكدون على أن هناك زواج سري ما بينهم، والسبب في سرية الزواج هو وجود مشاكل بشكل مستمر فيما بينهم بسبب عمل النجمة الكبيرة وتدخل الصقر في أعمالها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.