“جبرائيل” المدرس السوداني الذي تم قتله بعين شمس

قام موقع مصراوي بنشر تفاصيل جريمة قتل المدرس السوداني الذي يعمل كمدرس في مدرسة سوداني بمنطقة عين شمس وذلك يوم الخميس القبل الماضي، حيث توصل موقع مصراوي الإخباري إلى لقطات حصرية للجريمة كاملة من كاميرات المراقبة التي كانت في الشارع التابع للمدرسة السودانية.

جبرائيل المدرس السوداني الذي تم قتله بعين شمس

حيث تبين في مقطع الفيديو التابع لكاميرات المراقبة نشوب مشاجرة بين أحد أصحاب المحلات الموجودة بجوار المدرسة السودانية بمنطقة عين شمس والذي يدعي “ع.ح” وبين المسؤلين عن المكان، وذلك قبل أن يحاول البعض تهدئته حتى لا يتشاجر مع المدرس السوداني قبل نزوله من المدرسة إلى الشارع، حيث يوضح الفيديو قيام المتهم بالتشاجر مع المدرس السوداني بالكلام قبل نزول المدرس إلى الشارع.

وعليه قام المتهم بالخروج من محيط المدرسة تماماً ليقوم بالرجوع مرة أخري وبيده “ماسورة” حديدية، ومن ثم في لحظة نزول المدرس من المدرسة إلى الشارع مع وجود أحد شهود العيان والذي يعمل كمدير للمدرسة السودانية أيضاً بالمدرسة قام المتهم بالهجوم على المُدرس السوداني والإنهيال عليه بالضرب بواسطة “الماسورة” الحديدية وذلك خلال حركة إرتباك في الشارع.

ووفقاً لشاهد العيان القس ماركوس مدير المدرسة السودانية أن المتهم قام بضرب المجني عليه “جبرائيلط المدرس السوداني بضربة واحدة على رأسه دون رحمة لفي من خلالها مصرعه على الفور.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.