(جانجاه) شقيقة الفنانة (سعاد حسني) تعلن أنها ستكشف لأول مرة أسماء المتورطين في إغتيال شقيقتها قريبا

ما زالت قضية موت سندريلا السينما المصرية الفنانة الراحلة (سعاد حسني) موضع شك لدى الكثير من محبها ومعجبها حتى أقاربها، حيث تعتبر هذه الحادثة أغرب حادثة موت حدثت في تاريخ جمهورية مصر العربية.

(جانجاه) شقيقة الفنانة (سعاد حسني) تعلن أنها ستكشف لأول مرة أسماء المتورطين في إغتيال شقيقتها قريبا 1 24/2/2016 - 5:43 ص

هذا والمسلم به وما تم بثه عبر وسائل الإعلام أن الفنانة (سعاد حسني) وجدت ملقاه في أواخر عام 2001 تحت منزلها بلندن بعد قيامها بالإنتحار وإلقاء نفسها من شرفة المنزل بعد إصابتها بحالة من الإكتئاب شديدة.

ولكن يبدوا أن هذه الرواية لا تروق لشقيقتها (جانجاه عبد المنعم حسني) التي أكدت من خلال مداخلة هاتفية مع قناة (سي بي اكسترا) أن وفاة شقيقتها لم تكن وفاة طبيعية بالمرة، وأن موتها كان وراءه الكثير من الجهات الأمنية.

هذا وقد أعلنت (جانجاه) أنها سوف تقوم ولأول مرة بكشف جميع الأسماء المتورطة في اغتيال شقيقتها بالأدلة والمستندات عن طريق كتاب سوف تقوم بنشره قريبا، وسوف تكشف في هذا الكتاب الحقيقة كاملة وما حدث مع شقيقتها.

وأكدت (جانجاه) أنها سوف تقوم بعد ذلك بترك الحكم للشعب، ولن تقدم هذه الأسماء إلى النائب العام لأنه لن يفعل شيءا، هذا وقالت أيضا (أن أختي لم تنتحر والشعب كله يعرف ذلك).

وأكدت (جانجاه) أيضا أنه يوجد الكثير من الأطراف التي تقف وراء اغتيال شقيقتي، وذلك بعد علمهم أنها سوف تقوم بكتابة مذكراتها، التي ستكشف فيها عن كل ما حدث لها من محاولات لتجنيدها في المخابرات ودفعها للقيام بأعما قذرة في عهد اللواء (صلاح نصر) وأواخر حكم عبد الناصر.



اترك تعليقا