جامعة حلوان تبدأ بصرف مكافأة 1000 جنيه لموظفيها تقديرًا للجهود المبذولة في مكافحة جائحة “كوفيد-19”

أصدر الدكتور ماجد فهمي نجم رئيس جامعة حلوان اليوم الخميس قرار بصرف مكافأة قدرها 1000 جنيه لكافة موظفي الجامعة، وذلك نظراً لجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية بداية مع ظهور جائحة الفيروس التاجي كوفيد-19، بالإضافة إلى الجهود الخيرة خلال أعمال امتحانات طلاب الفرق النهائية بجماعة حلوان.

جامعة حلوان تبدأ بصرف مكافأة 1000 جنيه لموظفيها تقديرًا للجهود المبذولة في مكافحة جائحة "كوفيد-19" 1 16/7/2020 - 2:25 م

وأوضح الدكتور ماجد نجم في بيان صادر عن الجامعة، أن صرف المكافأة سيكون لموظفي الجامعة دون أعضاء هيئة التدريس مشراً إلى أن صرف المكافأة سيكون قبل عيد الأضحى المبارك أي خلال الأيام المقبلة.

في غضون ذلك بدأت جامعة حلوان باستقبال الرسائل البحثية من طلاب الفرق النهائية منذ يوم الثلاثاء الماضي الموافق 14 يوليو، وذلك بديل لامتحانات الفصل الدراسي الثاني من الطلاب الراسبين والذين لم يقدموا الرسائل البحثية في الموعد المحدد من الجدول الزمني لجدَاول الكليات، حيث وضعت جامعة حلوان جدول زمني ينطلق من يوم 14 يوليو حتى 21 يوليو، شرط أن يكون إعلان نتائج تقييم البحوث فور الانتهاء من عمليات التقديم، وذلك بحسب طبيعة الأعداد في كل كلية.

ويأتي ذلك تنفيذاً لقرارات المجلس الأعلى للجامعات، والذي قرر منح طلاب فرق النقل الراسبين فرصة ثانية حال الرسوب في تقييم الرسائل البحثية بديل امتحانات الفصل الدراسي الثاني، التي تم إلغاؤها بسبب جائحة الفيروس التاجي كوفيد-19.