جامعة المنصورة تقرر فصل طالب الحضن عامين ويعلق مستقبلنا ضاع

قرر مجلس التأديب بكلية الحقوق بجامعة المنصورة قراره بمعاقبة الطالب ” محمود رمضان ” بالفرقة الأولى بكلية الحقوق صاحب الواقعة الشهيرة بحضن المنصورة بفصله عامين لخروجه عن الأعراف والقيم والمبادئ الجامعية وذلك بعدما ظهر بفيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي  وهو يحتضن زميلته الطالبة  بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر في ساحة الحرم الجامعي .

جامعة المنصورة تقرر فصل طالب حضن المنصورة عامين ويعلق مستقبلنا ضاع

تعليق الطالب بعد  قرار فصله

حيث كشف الدكتور  شريف خاطر عميد كلية حقوق المنصورة بانه  في ذلك الحالة يحق للطالب  قيامه برفع طلب تظلم على القرار الصادر  كما يحق لمجلس التأديب  النظر في ذلك التظلم ، أما أن يخففه أو البقاء عليه مؤكدا أن القرار صدر بعد عمل التحقيقات اللازمة ومواجهة الطالب بالفيديو المنتشر على السويشال ميديا وقيامه بالإعتراف بالواقعة موضحا انه كان لايعلم أن هذا التصرف خطأ.

ومن جانب الطالب محمود قال انه يتأسف للجميع وكان لايعلم أن أحد يقوم بتصويره وانه مستاء  لوصوله لهذا  الأمر واعتذر  للفتاة وأسرتها وللجامعة وأسرتى وكل من شاهد الفيديو، لافتا  أن العقوبة أكبر من الموضوع بكتير، ومستقبلنا ضاع أما بالنسبة للطالبة فقررت جامعة الأزهر فصلها نهائياً من الجامعة وذلك بعدما أرسلت جامعة المنصورة مذكرة تفصيلية لما حدث لجامعة الأزهر وبعد صدور القرار قامت الطالبة بتقديم  التماس لشيخ الازهر لتخفيف القرار.

وبناء عليه قرر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف قرارا بتخفيف العقوبة عن الطالبة وحرمانها من دخول امتحانات الفصل الدراسى الأول لهذا العام فقط، وذلك حرصا  على مستقبلها التعليمى. وكان انتشرت منذ عدة ايام فيديو أثار غضب عدد كبير من الطلاب بعد قيام طالب بجامعة المنصورة بإحتضان زميلته في ساحة الجامعة، ويهديها باقة من الورود وهو يجلس على إحدى ركبتيه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.