جامعة الفيوم تبدأ تحصين طلابها من فيروس كورونا حتى نهاية الشهر الجاري

بدأت جامعة الفيوم أولى حملات تطعيم طلاب الجامعة باللقاح المضاد لفيروس كورونا،بداية من اليوم الأربعاء، وحتى نهاية الشهر الجاري، وأشرف على حملة التطعيم عدد من القيادات من بينهم كل من الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على كلية الحقوق.

جامعة الفيوم تبدأ تحصين طلابها من فيروس كورونا حتى نهاية الشهر الجاري 2 22/9/2021 - 10:35 م

رابط تسجيل الحصول على لقاح كورونا في جامعة الفيوم

وأوضح الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، أنه يجب على الطلاب التسجيل في الموقع الخاص بوزارة الصحة من أجل الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ويمكن التسجيل من خلال رابط الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة والسكان للحصول على اللقاح داخل حرم الجامعة.

ودعا الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم طلاب الجامعة أنه عند التسجيل للحصول على لقاح كورونا، يجب النقر لاختيار جامعة الفيوم بدلًا من المحافظة في المكان الذي تود الحصول على اللقاح فيه.

جامعة الفيوم تبدأ تحصين طلابها من فيروس كورونا حتى نهاية الشهر الجاري 1 22/9/2021 - 10:35 م
جامعة الفيوم

المستندات المطلوبة للحصول على لقاح فيروس كورونا

ودعا الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم أن يجب على الطلاب تقديم بعد المستندات للحصول على لقاح كورونا، في المدة المحددة والتي تأتي على النحو التالي.

  • ضرورة تقديم أصل بطاقة الرقم القومي.
  •  يجب تقديم رقم طلب اللقاح الوارد للمسجلين من وزارة الصحة، حتى يسهل إعطاؤهم اللقاح.

بدء المرحلة الثانية لإعطاء الجرعة الأولى في جامعة الفيوم

وانطلقت المرحلة الثانية لإعطاء الجرعة الأولى لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين في جامعة الفيوم من أجل إعطائهم اللقاح الخاص يفيروس كورونا، لحماية الجميع من تداعيات فيروس كورونا الخطيرة وتأثيرها على الكادر التعليمي في الجامعة، وتستمر حملة التطعيم باللقاح حتى30 من شهر سبتمبر الجاري.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.