جابر القرموطي يعلق على طلاق بسنت نور الدين و”إيه قصة العروض”!

ضجت مواقع التواصل بخبر طلاق بسنت نور الدين” المرشدة السياحية” من زوجها الداعية الديني معز مسعود، مع تلقيها الإساءات لطليقها بعد زواج دام 6 أشهر فقط.

جابر القرموطي يعلق على طلاق بسنت نور الدين و"إيه قصة العروض"! 3 2/4/2018 - 6:25 م

وأنتقد المذيع جابر القرموطي  القنوات الفضائية بسبب تقدميها عروض مغرية لكشف أسباب الطلاق من خلال التدخل في الحياة الخاصة للآخرين.،  وتسائل قائلا:”ما الذي يحدث! واصفاً الحياة الخاصة بأنها مثل المعبد.

وأضاف”من لديه شغف للتحدث عن حياته الخاصة على وسائل الإعلام فهو حر يولع، وأما خروج أحدهم للتحدث عن شخصين تزوجوا حديثا ثم تطلقا غير مقبول،  وتابع ضارباً أمثلة بقوله :” شفت في كافيه فنانة قاعدة مع فنان أنا مالي.

وكانت احتفلت بسنت نور الدين بعقد قرانها مع معز في 29 سبتمبر 2017 في حفل مخصص للأصدقاء المقربين والعائلة، وأعلنت طلاقها في 28 مارس الشهر الفائت دون توضيح أسباب الإنفصال.

ولم تتحمل نور الدين كمية الإساءات والسباب بشأن طلاقها إذ أكدت في بوست على الفيسبوك أن ذلك يضايقها مطالبة بالكف عن ذلك لكونه أمر غير مقبول لمن لا يزال يتحلى ببعض الأخلاق الطيبة.

جابر القرموطي يعلق على طلاق بسنت نور الدين و"إيه قصة العروض"! 1 2/4/2018 - 6:25 م

   وأستعانت بآيات قرآنية وأحاديث نبوية للحث على تجنب لغو الحديث والتذكير بأن إنما يدخل العبد النار نتيجة ما نطق به لسانه

وفي جزء من حديث عن سيدنا النبى عليه الصلاة والسلام بيقول فيهجابر القرموطي يعلق على طلاق بسنت نور الدين و"إيه قصة العروض"! 2 2/4/2018 - 6:25 م😊 (( وَهَلْ يَكُبُّ النَّاسَ في النَّارِ على وُجُوهِهِمْ إِلاَّ حَصَائِدُ ألْسِنَتِهِمْ؟ ))

فالنرتقى بأخلاقنا ونكسب رضا ربنا

فيما تلقت بسنت على نفس البوست تعليقات تثني على أخلاقها العالية وكونها إمرأة محترمة داعين من الله أن يعوضها خيراً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.