ثلاث خدمات هامة جداً من “وزارة التموين” لأصحاب لبطاقات الذكية

قدمت وزارة التموين والتجارة الداخلية ثلاث خدمات هامة جداً لجميع المواطنين ومن خلالها يتم التعرف على تحديث البيانات وإضافة المواليد والانتهاء من هذه المرحلة التي ألزمتها الدولة للمواطنين والتخلص من تحدث البيانات للبطاقات التموينية وصرف السلع المدعومة التي خصصتها الحكومة لجميع المواطنين بجميع المحافظات في جمهورية مصر العربية، ومن خلال المقال سوف نطرح لكم الخدمات الأتية:

وزارة التموين وتحديث البطاقات الذكية

وزارة التموين وتحديث البطاقات الذكية

تقدم لنا وزارة التموين عدة خدمات لأصحاب البطاقات التموينية لكي تساعد المواطنين على غلاء المعيشة وتحقيق العدالة الاجتماعية للمواطن.

  • أضافه الموليد: قدمت لنا وزارة التموين الموقع الإلكتروني “دعم مصر” لكي تتيح الفرصة لجميع المواطنين لدخول لهذا الموقع لأضافه المواليد على البطاقة التموينية.
  • تحديث بيانات البطاقة الذكية: من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني “دعم مصر” يتم تحديث بيانات البطاقة الذكية عن طريق الإنترنت.
  • قرار صرف الخبز: أوضحت لنا وزارة التموين أختيار محافظة صرف الخبز من خلال الموقع نفسة، حيث أضافه وزاه التموين محافظة صرف الخبز المدعم لكافة المواطنين في محل الإقامة التابعة لهم وذلك لانتهاء أصحاب البطاقات الذكية من تغير محل الإقامة الحالية للبطاقة.

وحيث أبذلت الحكومة المصرية كل الجهد في هذه الفترة الحالية للانتهاء من أضافه المواليد وتحديث البطاقات التموينية لكي يتم صرف المستحقين السلع التموينية ويكون أخر ميعاد لتحديث البطاقات في شهر نوفمبر القادم وأضاف لنا تصريحات من زوير التموين بأن موعد انتهاء المدة يوم 7 فبراير القادم وقد تكون المده المحددة من وزارة التموين حان وقت انتهائها فعلى الذين لم يتم تحديث البيانات يجب الاسراع قبل انتهاء المدة ووقوع أضرار على صاحب البطاقة أو إيقافها نهائياً.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.