ثلاث أسماء مرشحين لخلافة مرتضى منصور في رئاسة نادي الزمالك

اصبح كرسي رئاسة نادي الزمالك هدفًا للعديد من الشخصيات والأسماء البارزة داخل القلعة البيضاء, لخلافة مرتضى منصور في رئاسة  نادي الزمالك.

مرتضي منصور انسحاب الزمالك من الدوري الممتاز

يتنافس العديد من الشخصيات البارزة للحصول على ذلك المنصب، بعدما أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارًا بحل مجلس إدارة الزمالك و إيقاف مرتضى منصور, بسبب وجود مخالفات مالية عليه. وفقا لما أعلنته وزارة الشباب والرياضة في وقت سابق.

ويأتي على قمة الاسماء المرشحة بقوه والراغبين في رئاسة النادي بالمرحلة المقبلة رئيس لجنة الكرة “أيمن يونس” الذي استطلع أراء العدد من المقربين منه من أجل خوض تجربة الترشح للانتخابات الرئاسية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

كما صرح “هاني العتال”، الذي ينوي الترشح هو الآخر على منصب رئيس النادي، ليدخل في تنافس مع “أيمن يونس” على ذلك المنصب, في حالة إنه تمكن من العودة للانضمام إلى عضوية الجمعية العمومية بعد أن تم شطبه بقرار سابق من الجمعية العمومية قبل أن يطعن “هاني العتال” على القرار أمام اللجنة الأوليمبية برئاسة “هشام حطب”.

أما المرشح الثالث فيتمثل في نجل “ممدوح عباس” الذي دفع به والده في الانتخابات, على الرغم من رفض نجله هذا المنصب, والدخول في منافسات على رئاسة نادي الزمالك.

وجدير بالذكر تم تعيين المستشار “أحمد بكري” رئيسًا لنادي الزمالك مؤقتا، بقرار من قِبل الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة, حتي اجراء تلك الانتخابات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.