تُسلم أبريل المقبل.. الأوقاف تفحص طلبات الوظائف الخالية خلال أيام


فتحت وزارة الأوقاف باب الوظائف الخالية في مختلف التخصصات لسد العجز لديها تتضمن 50 مهندس عمارة، و50 مهندس كهرباء 50 مهندس اتصالات، 100 أخصائي نظم ومعلومات، و20 خريج بكالوريوس تجارة، و5 فنيين كهرباء وكذلك مؤهل فني متوسط، و5 فنيين ميكانيكا مؤهل فني متوسط، و50 سائقًا طبقًا لعدة شروط وضعتها محددة.

وذكرت مصادر مطلعة أن وزارة الأوقاف تبدأ فرز طلبات التوظيف الإلكترونية الواردة إليها، خلال أيام موضحًا أن الوزارة في أمس الحاجة إلى المهندسين وبعض التخصصات نظرًا للتوسع في بناء المساجد، ومتابعة العمل على الأرض ضمن خطة الرقمنة التي تعكف عليها الوزارة، مضيفًا أن المقابلات ستجرى فور انتهاء التقديم.

الأوقاف تسلم الوظائف الخالية أبريل المقبل

وأوضح المصدر أن الوزارة تنوي تسليم الوظائف إلى المتقدمين لوظائف المهندسين والمحاسبين والدبلومات والسائقين أبريل المقبل، لافتًا إلى أن الوزارة تعتمد على الموارد الذاتية، وحسب الأداء الجيد سيستمر الموظف بنظام الأجر مقابل العمل.

تُسلم أبريل المقبل.. الأوقاف تفحص طلبات الوظائف الخالية خلال أيام 1 8/3/2020 - 3:08 م
الاوقاف المصرية

وحددت الوزارة عددًا من الشروط من بينها أن يكون المتقدم مسكنًا على درجة مالية ، وأمضى 5 سنوات متصلة في المساجد داخل مصر، بالإضافة أن يكون تقديره التراكمي ممتاز خلال ال3 سنوات الأخيرة، وعدم مخالف تعليمات الوزارة أو المحاسبة القانونية.

طريقة التقديم في وظائف وزارة الأوقاف 2020

وأعلنت الوزارة عن طرق التقدم إلى الوظائف الخالية عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني بوزارة الأوقاف خلال 10 أيام من تاريخ الإعلان.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.