مؤسس تيار استقلال المعلمين يدعو لمقاطعة الفضائيات يوم 7 يوليو

طالب الدكتور محمد زهران مؤسس تيار استقلال المعلمين كافة معلمين مصر باتخاذ رد فعل قوى ومقاطعة كافة القنوات الفضائية في يوم السابع من شهر يوليو وذلك لقيام الفضائيات بتقديم برامج وصفها الدكتور زهران بالتافهة ومسلسلات تشجع على الانحراف .

مؤسس تيار استقلال المعلمين يدعو لمقاطعة الفضائيات يوم 7 يوليو 1 3/7/2015 - 12:54 ص

وقال الدكتور زهران والذي اشتهر بالدفاع عن حقوق المعلمين على مدى سنوات عديدة أن المعلمين والعاملين بالتربية والتعليم من اداريين يتعدى عددهم المليون ونصف شخص هذا عدا اسر كل هؤلاء وانه إذا تم التضامن بينهم في يوم السابع من يوليو والتوقف عن مشاهدة برامج الفضائيات ومسلسلاتها سيكون له اثره على تلك القنوات وعلى ربحها من الاعلانات وهو ما سيؤدى بها إلى التفكير فيما يتم عرضه من خلالها.

واشار الدكتور زهران إلى أن معلمين  مصر على اختلاف اديانهم مسلمين ومسيحيين  عليهم الانضمام إلى المقاطعة ورفض ما يتم بثه من برامج ومسلسلات ادت إلى أفساد أخلاق أبنائنا وبناتنا،   وانحراف كثير من السيدات والرجال  بعد تشبع تلك الفئات  من  البرامج والمسلسلات التي تحرض على الاباحية.

   وتمنى الدكتور زهران في دعوته أن يشارك المعلمين ويكون لهم  دور في محاربة  القنوات التي تبث هذه الدراما والبرامج الفجة وتقليل نسبة مشاهدة تلك القنوات، واضاف انه

 لا يليق بمصر الأزهر والكنيسة، أن تعرض فضائياتها مثل تلك  المسلسلات والبرامج المنحلة.

الجدير بالذكر أن المقاطعة قد تم تحديد موعد الانطلاق لها في يوم الثلاثاء  السابع من يوليو العشرين من رمضان ابتداءا من الساعة السادسة.

فهرس


"> ');