بالصور | توك توك يقتحم مستشفى حكومي ويدخل في أروقة المستشفى يثير غضب المرضى وحالة من الجدل الواسع


 في أول مفاجأة غريبة من نوعها دخول توك توك داخل إحدى المستشفيات الحكومية في مصر وهذا أدى إلى إثارة حالة من الجدل الكبير، وعلامة إستفهام حول ما يحدث داخل مستشفى بلبيس العام بمحافظة الشرقية شمال مصر، وهذا يدل على الإهمال وعدم الشعور بالمسئولية من جانب فريق العمل الخاص بالمستشفى، وأدى إلى كثرة التساؤلات حول دخول التوك توك داخل المستشفى.

أسباب وجود توك توك داخل مستشفى بلبيس العام

حدث حالة من الدهشة والأستغراب حول وجود توك توك داخل المستشفى من المرضى والمترددين على المستشفى، وقد انتشرت صورة له عبر وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، والذي أثار غضب الكثير وهذا يرجع لعدة أسباب ومن أهمها هو عدم وجود أي وسيلة نقل للمرضى داخل المستشفى، وكانت الوسيلة الوحيدة لنقل مريضة تعانى من زيادة في الوزن بشكل ضخم جدا هي التوك توك .

توك توك
توك توك

سائق التوك توك يكشف السبب الرئيسي

وتابع موقع نجوم مصرية تواجد التوك توك داخل المستشفى، والذي أكد السائق على أن هناك سيدة كانت تعانى من زيادة في ضغط الدم وهي بدينة وتتحرك ببطئ وذهب بها إلى الاستقبال، ولكن لم يجد وسيلة نقل بالمستشفى تمكنها بالدخول إلى العناية المركزة، وأن لابد أن يكون هناك أي وسيلة دخول والتي يجب أن تكون متوفرة في المستشفى لنقل المرضى داخل وخارج المستشفى.

توكتوك داخل مستشفى
توكتوك داخل مستشفى

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

قرار مدير المستشفى بعد دخول التوك توك

اتخذ نائب مدير مستشفى بلبيس العام قرار يؤكد على إحالة المشرفين والإداريين والأمن إلى التحقيق ويتم اتخاذ الإجراءات الحاسمة والرادعة مع الأشخاص المتورطين في هذه الواقعة، حتى لم تحدث مرة أخرى.

بالصور | توك توك يقتحم مستشفى حكومي ويدخل في أروقة المستشفى يثير غضب المرضى وحالة من الجدل الواسع 1 2/6/2017 - 4:46 م بالصور | توك توك يقتحم مستشفى حكومي ويدخل في أروقة المستشفى يثير غضب المرضى وحالة من الجدل الواسع 2 2/6/2017 - 4:46 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.