توقع “علاء ولي الدين” للوفاة شاباً ووصيتة الأخيرة

النجم الراحل علاء ولي الدين هو واحد من أكثر نجوم الوسط الفني المصري شهرة، وقد إستطاع أن ينال حب الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في مصر فقط بسبب خفة دمه التي عرف بها، والأدوار الجميلة التي قام بتقديمها أثناء فترة تواجده، ولكنه فارق الحياة في سن مبكرة للغاية مما أحزن الكثيرين.

علاء ولي الدين

وقد تم كشف الوصية الأخيرة للنجم الراحل علاء ولي الدين، حيث اكد المقربين منه أنه كان دائماً ما يتحدث عن أنه سوف يتوفي في سن مبكره، وهو ما اكده النجم محمد هنيدي، ولكن الأخير إعتبر أن حديث صديقة مجرد هزار ولم يكن يعلم أنه سيتوفي بالفعل في هذا السن المبكر.

كما قام علاء ولي الدين بشيئ غريب جداً قبل الوفاة، وهو أنه قام بالتواصل مع أحد أصدقائه والذي يقيم في المملكة العربية السعودية، وقام بإرسال مبلغ مالي له لكي يشتري له “مسك الإغتسال” وأوصي أقاربه بأن يقوموا بتغسيلة بالمسك، وهو ما تم بالفعل بعد وفاة النجم الراحل.

ومن الأشياء التي تثبت أن الفنان الراحل علاء ولي الدين كان يشعر دائماً بأنه سوف يتوفي في سن صغيرة، أنه أخبر النجمة الكبيرة يسرا بأن تخبر أمه بالأ تقوم بعمل أي مقابلات صحفية بعد أن يتوفاه الله، وقد توفي بالفعل في عام 2003 وكان يبلغ من العمر في هذا التوقيت 40 عاماً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.