توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس غداً الثلاثاء 10 ديسمبر


في ضوء حرص موقعنا نجوم مصرية على تقديم كل ما يهم المواطن المصري، حيث يهتم الكثير من المواطنين بالتعرف على أخبار الطقس باستمرار لاتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة، خاصة خلال فصليّ الخريف والشتاء، حيث الأمطار والبرودة والتقلبات الجوية المستمرة، لذا نقدم لكم في السطور التالية توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس غداً الثلاثاء 10 ديسمبر.

توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس غداً الثلاثاء 10 ديسمبر

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود كافة أنحاء البلاد غدا الثلاثاء 10 ديسمبر، طقس دافئ نهارا نظرا لتعرض البلاد لارتفاع مؤقت ودقيق في درجات الحرارة، مع استمرار برودة الطقس خلال ساعات الليل.

كما يتوقع الخبراء أن تظهر على شمال البلاد مجموعة من السحب المنخفضة والمتوسطة، والتي يصحبها تساقط للأمطار على السواحل الشمالية للبلاد.

وعن الرياح، يتوقع خبراء الأرصاد أن الرياح غدا أغلبها معتدلة جنوبية غربية، كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق غرب البلاد، ويزداد كذلك نشاطها على غرب البحر المتوسط مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية.

وفيما يخص الشبورة المائية، يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون هناك تكوّن للشبورة المائية على بعض المناطق من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، مما يتسبب في قلة الرؤية خلال ساعات الصباح الباكر.

أما عن البحرين المتوسط والأحمر، فيسود البحر المتوسط حالة معتدلة، وترتفع أمواجه بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية عليه تكون جنوبية غربية، وكذلك تسود البحر الأحمر حالة خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاع أمواجه ما بين متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية عليه تكون شمالية غربية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.