توقعات الأرصاد اليوم الأثنين 25-4-2016، ارتفاع درجات الحرارة اليوم الاثنين 25 أبريل

توقعات الأرصاد اليوم الاثنين 25 ابريل 2016 حيث يقوم محرري موقع نجوم مصرية الاخباري بعمل تغطية حصرية للأرصاد الجوية بعد موجة ارتفاع في درجات الحرارة مع سطوع قوي للشمس حيث أن درجات الحرارة ستكون مرتفعة اليوم الاثنين كما نقدم من خلال هذا التقرير توقعات الأرصاد في محافظات واقاليم الجمهورية مصر العربية ونقدم بيان بحالة الطقس والأرصاد والملاحة البحرية وارتفاع نسبة امواج البحرين والرياح في مصر وشدتها من خلال موقع نجوم مصرية.

حيث أن درجات الحرارة اليوم ستكون مرتفعة للغاية مع وجود طقس معتدل للغاية على السواحل الشمالية للدولة المصرية وحار جداً على مدينة القاهرة الكبرى عاصمة جمهورية مصر العربية والوجة البحري وطنطا وبنها والمنصورة والمحلة الكبرى حيث أن الطقس سيكون شديد الحرارة نهارا جنوب القاهرة والجيزة بالإضافة الي جنوب الصعيد اما الطقس ليلا فسيكون لطيف على جميع الانحاء ومدن القناة.

حيث اكد أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس سيكون معتدل ليلا حارا نهارا على مناطق الوجة البحري والقاهرة شديد الحرارة جنوب الصعد وتعتدل درجات الحرارة تدريجيا ليلا حيث انه سيسود طقس مائل للبرودة بعض الشيء على السواحل الشمالية معتدل للغاية في القاهرة والجيزة بمناطق المعادي والجيزة والمقطم.

حيث أن حالة الامواج في البحرين الابيض المتوسط والاحمر ستكون خفيفة للغاية ومعتدلة اما البحر المتوسط فستكون ارتفاع امواجة متر الي متر ونصف اما البحر الاحمر فستكون معتدلة لغاية ويصل ارتفاع الموج من متر ونصف الي مترين أيضاً والرياح.

حيث أن درجات الحرارة في القاهرة ستكون الصغري 21 والكبرى 34 اما الاسكندرية فستكون 20 للصغري و29 للكبري اما مرسى مطروح ستكون 17 الصغري و26 الكبرى وبورسعيد سيكون درجات الرحارة فيها 25 الكبري 20 الصغري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.