بالفيديو توفيق عكاشه يجتمع مع السفير الاسرائيلي

اجتمع امس النائب البرلماني توفيق عكاشه مع السفير الاسرائيلي حاييم كوريين في منزله، وذكر النائب عكاشه بانه التقى بالسفير المختص بعلم مقارنة الأديان السماويه.

بالفيديو توفيق عكاشه يجتمع مع السفير الاسرائيلي 1 27/2/2016 - 5:09 م

وذكر أيضاً بانه قد اخطر اجهزه الدوله المختصه قبل هذا اللقاء، واكد أن احديث كان بخصوص بعض الامور منها كتابه الجديد ” دوله الرب والماسونيه ” وأيضاً تحدثنا عن عدة قضايا مهمه منها ازمه سد النهضه.

وقال بان السفير ابلغه بانه يعرف المصريين جيدا ويفهمهم ويرغب في صداقتهم، وقال عكاشه بانه رد عليه قائلا يجب أن يتم حل مشكله سد النهضه واسقاط مديونيو التحكيم الخاصه بتصدير الغاز لاسرائيل، وان يكون هناك تعويض بسبب مذبحه مدرسه بحر البقر وان يتم انشاء مدارس أيضاً مكانها تعويضا عنها، وتعويض زراعه القطن التي دمرتموها وان تبقوا معنا حتى نصنع منها ملابس داخليه.

وتابع قائلا بان السفير كان مرحبا بكلامي وقال بانه سيبلغ نتنياهو به وسوف ابلغك بموقفه قريبا جدا، وذكر عكاشه بانه قال له لو تم حل مشكله سد النهضه سوف نعطيكم مليار متر مكعب من المياه.

يذكر بان توفيق عكاشه قد اثار ازمه في الايام الاخيره بمجلس النواب مما ادى لطره اكثره من مره من الجلسات بسبب شغبه والحديث دون اخذ موافقه رئيس الجلسه.

حيث طالب عكاشه بأقاله الحكومه ووصفها ” بالعاجزه ” وذلك بسبب ازمه ارتفاع الدولار التي ظهرت مؤخراً وتسبب ازمه في الدوله المصريه، كذلك طالب بانتخابات رئاسيه مبكره وحل البرلمان وعمل انتخابات جديده.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.