توفيق عكاشة يطرد من جلسة البرلمان والنواب يصرخون بره بره

قام اليوم رئيس مجلس النواب دكتور على عبد العال بطرد عضو مجلس الشعب  النائب ورئيس قناة الفراعين الفضائية دكتور توفيق عكاشة من الجلسة التي أقيمت اليوم الاثنين، وذلك بعد أن قام دكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بأخذ التصويت على إخراج النائب من الجلسة وحرمانه من أستكمالها.

طرد توفيق عكاشة اليوم من جلسة مجلس الشعب

وقد جاء قرار طرد النائب دكتور توفيق عكاشة بعد أن قام بالذهاب إلى منتصف قاعة البرلمان وهو يصرخ موجها كلامه إلى رئيس مجلس النواب دكتور على عبد العال قائلا أنه يطلب الكلمة من يوم أمس ولم يقوم بقول كلمته رغم طلبه ذلك منذ الأمس.
وأدى هذا التصرف الذي صدر من النائب دكتور توفيق عكاشة إلى انفعال رئيس مجلس الشعب دكتور على عبد العال وكار در فعله أن قام بالمطالبة بإخراج دكتور توفيق عكاشة من قاعة مجلس الشعب وذلك بعد أن قام بتحذيره مرارا وتكرارا من الكلام.

لكن النائب دكتور توفيق عكاشة لم يكف عن الصراخ مما جعل رئيس مجلس الشعب دكتور على عبد العال بالأخذ برأي باقي أعضاء مجلس الشعب الحاضرين في الجلسة اليوم لإخراجه من القاعة وذلك بنظام التصويت.

توفيق عكاشة يطرد من مجلس الشعب

وبعد الأخذ بالتصويت في قاعة مجلس الشعب اليوم تمت الموافقة على قرار طرد النائب دكتور توفيق عكاشة من قاعة المجلس وقاموا بعد ذلك بالتصفيق على القرار، لكن رفض النائب الخروج من قاعة المجلس وأصر على قول كلمته رغما عن القرار المأخوذ بطرده.

فقام النائب الصحفي مصطفي بكري باصطحاب النائب دكتور عكاشة إلى خارج القاعة لكن قبل خروج النائب المطرود من قاعة المجلس قال لرئيس مجلس الشعب دكتور على عبد العال أنه جاء إلى هذا المنصب عن طريق الخطأ أساسا، فما كان من باقي أعضاء مجلس الشعب من النواب الا بالهتاف ضده قائلين بره بره، كما هو موضح في مقطع الفيديو.