توفيق عكاشة يهاجم السيسي ويقول: « لن أنتخبك في الانتخابات القادمة »

قال الإعلامي توفيق عكاشة صاحب فضائية الفراعين، إنه لن ينتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة مبديًا امتعاضه من الأحداث الجارية في مصر.

توفيق عكاشة يهاجم السيسي ويقول « لن أنتخبك في الانتخابات القادمة »

وأضاف توفيق عكاشة خلال حواره لبرنامج “مصر اليوم” المذاع على فضائية “الفراعين”، مساء أمس الأحد، ” أعلنت أنني لن أدلي بصوتي في الانتخابات القادمة لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسي وسأعطي صوتي لأحد آخر والشعب كله يكون شاهد على ده كلام انتهى بالنسبة لي “.

وتابع توفيق عكاشة: “سأتراجع عن ذلك لو أعاد النظر في الشلّة اللي حوليه بالكامل فطول ما هو متمسك بيهم طول ما احنا ضده وكلما يزداد تزايده فيهم كلما نتزايد ضده”.

واستطرد توفيق عكاشة: “عبد الفتاح السيسي أقصى كل من كان معه وكان واضحًا حينما تولى الرئاسة واختزل ذلك في كلمة واحدة أنه لن يسمح بوجود قوى موازية وناس أخدتها إنه الأخوان وناس تانية اخدتها على شفيق لكن مع العمل والشغل على الأرض فالرئيس عبد الفتاح السيسي أقصى كل من كان معه في ثورة 30 يونيو واختار مجموعة اختارت مكاتبها واحنا اخترنا الشعب “.

وقال توفيق عكاشة: ” اللي حوالين السيسي بيقولوا له اللي عايز يسمعه وهي النفس البشرية لكن لو توفيق عكاشة موجود وحولين مني نفس الشلة هاعمل نفس الوضع لأن هنا النفس البشرية عشان كده طلعوا بالعديد من القصص منها العاصمة الجديدة.. وبعدين مين قال للرئيس السيسي العاصممة الجديدة.. عشان يقولوا عمرو بن العاص عمل القاهرة وعبد الفتاح السيسي عمل الظافرة يعني تغيير بعد ألف وربعمائة عام “.