توفيق عكاشة يعقد قرانه على حياة الدرديري

عقد توفيق عكاشة النائب السابق والإعلامي قرانه على الإعلامية الشهيرة حياة الدرديري حيث نشر خبر عقد القران على موقع (الفراعين) الرسمي التابع لقناة الفراعين الفضائية المغلقة حاليًا، وجاء في خبر الاعلان أن عقد القران تم بالأمس الموافق الخميس 28 يونيو 2018.

عقد قران توفيق عكاشة على حياة الدرديري

وأرسلت الإعلامية حياة الدرديري تحيتها لجميع من شارك في إيقاف الخلافات التي كانت في السابق، مشددة على أن السيدة مفيدة الفقي، رئيس مجلس إدارة شركة فيرجينيا للانتاج الإعلامي، هي أمها وهي محبة لها ولا تقبل على الاطلاق إلا ذلك.

زواج توفيق عكاشة من حياة الدرديري
زواج توفيق عكاشة من حياة الدرديري

يذكر أن توفيق عكاشة هو عضو منتدب بالوكالة أيضًا لشركة فيرجينيا للانتاج الاعلامي التي تمتلك قناة الفراعين الفضائية، كان قد أصدر بيانا وفق قانون الشرككات رقم 8 استثمار بأن يعين الاعلامية حياة الدرديري مديرة عامة لقناة الفراعين الفضائية، وعليها القيام بمباشرة عملها وفق هذا الاخطار الرسمي بالتعيين.

وجاء في الاخطار أن قرار تعيين حياة الدرديري مديرة عامة لقناة الفراعين الفضائية يأتي بعدما قامت الادارة بمراجعة كفاءءتها المهنية ولأنها أقدم المذيعات بقناة الفرعين، ولذلك تم تعيينها بصورة رسمية وفقًا للقانون بقناة الفراعين الفضائية.

توفيق عكاشة وحياة الدرديري اثناء عقد القران
توفيق عكاشة وحياة الدرديري اثناء عقد القران

وتعتبر الاعلامية حياة الدرديري من الاعلاميات المثيرة للجدل وذلك أثناء فترة حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وحكم جماعة الاخوان المسلمين من بعد ذلك وذلك لتأييدها جميع المواقف السياسية التي سار عليها الاعلامي الشهير توفيق عكاشة بدون أي تراجع عن موقفها واعلانها على ذلك.

اقرأ أيضًا هنا

السيسي يفرض 50 جنيه ضريبة على خط المحمول الجديد و10 على الفاتورة الشهرية رسميًا وضرائب جديدة لتنمية موارد الدولة المالية

التعليم تفتح باب التقديم والقبول في مدرسة الضبعة النووية

شروط التقديم والقبول في المعاهد الصحية التابعة للقوات المسلحة بعد اعلان فتح باب الالتحاق بها



عرض التعليقات (2)