توفيق عكاشة يظهر بدون كرسي متحرك أثناء تلقي العزاء اليوم في وفاة عمه.. ويرد على شائعة وفاته ” صور”

انتشرت خلال الأيام الماضية العديد من الشائعات بشأن الإعلامي ” توفيق عكاشة”، حتى وصل الأمر لتدأول أخبار بشان وفاته، ولكن ظهر اليوم عكاشة بعد إجراء عملية بالعمود الفقري أثناء تلقيه العزاء في شخص عزيز عليه بمسقط رأسة في محافظة الدقهلية.

حقيقة وفاة توفيق عكاشة

توفيق عكاشة يظهر بدون كرسي متحرك أثناء تلقي العزاء اليوم في وفاة عمه.. ويرد على شائعة وفاته " صور" 1 7/9/2017 - 6:14 م

تلقى اليوم الإعلامي ” توفيق عكاشة” عضو مجلس النواب السابق عن دائرة طلخا ونبروه العزاء في وفاة عمه المهندس ” عبد العزيز عكاشة” حيث ظهر متأثراً وعليه علامات الحزن لفراق عمه العزيز على قلبه وبجواره بعض أقاربة من العائلة، حيث أظهرت الصورة حالته الجيدة، وذلك بالظهور دون كرسي متحرك كما اعتاد الظهور به خلال الفترة الماضية وكان آخر ظهور له بالكرسي في المحكمة.

توفيق عكاشة يظهر بدون كرسي متحرك أثناء تلقي العزاء اليوم في وفاة عمه.. ويرد على شائعة وفاته " صور" 2 7/9/2017 - 6:14 م

حيث ظهر عكاشة اليوم خلال تلقيه العزاء في وفاة عمه بمسقط رأسة بقرية ميت الكرما بمركز طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، حيث حرص العديد من المواطنين بالمنطقة على تقديم واجب العزاء للإعلامي توفيق عكاشة في وفاة عمه، وذلك من أجل الاطمئنان على صحته بعد تدأول أخبار عن وفاته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن الإعلامي قد أجرى عمليه جراحية في العمود الفقري خلال الأيام الماضية.

توفيق عكاشة يظهر بدون كرسي متحرك أثناء تلقي العزاء اليوم في وفاة عمه.. ويرد على شائعة وفاته " صور" 3 7/9/2017 - 6:14 م

وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت أنباء عن وفاة الإعلامي ” توفيق عكاشة” خلال الأيام الماضية، حيث رد الإعلامي على تلك الشائعات قائلاً: ” والله أنا لسه عايش وقدامكم أهو ولسه الميعاد مجاش ومحدش بيسبق ميعاده”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.