توفيق عكاشة يرد على ضربه بـ « الجزمة » وعلى تهمة أن خاله جاسوس خائن لمصر

توفيق عكاشة مازال متصدرًا المشهد الاعلامي في مصر فبعد ضربه بـ “الجزمة” داخل المجلس الموقر ذهب إلى قناته “الفراعين” ليرد على ذلك وعلى تهمة أن خاله كان جاسوس وأعدم لخيانته لمصر.

توفيق عكاشة يرد على ضربه بـ « الجزمة » وعلى تهمة أن خاله جاسوس خائن لمصر 1 28/2/2016 - 11:13 م
توفيق عكاشة يرد على ضربه بـ « الجزمة » وعلى تهمة أن خاله جاسوس خائن لمصر
توفيق عكاشة يرد على ضربه بـ « الجزمة » وعلى تهمة أن خاله جاسوس خائن لمصر

وقال توفيق عكاشة صاحب فضائية الفراعين والنائب بعدما خلع معطفه على الهواء مباشرة: ” أنا هو أنا هو وعلى استعداد على تلبية حي على الفلاح ومعروف أنا ابن مين أبًا وأمًا إنما اللي كانوا جاين من بلادهم لابسين شبشب زنوبة بقى عندهم قصور ملك وأنا قاعد في بيت إيجار وبقى عندهم عمارات في وسط البلد من التجارة في مصر وفي بلادها”.

اقرأ أيضًا: رئيس المخابرات الأمريكية السابق: أربعة دول عربية اختفت والدور قادم على الباقي

عكاشة: صرفت على مصر 24 مليون جنيه

الاعلامي توفيق عكاشة مع السفير الاسرائيلي
الاعلامي توفيق عكاشة مع السفير الاسرائيلي

وأضاف توفيق عكاشة: “أنا صرفت على مصر وعلى هذه القناة أكثر من 24 مليون جنيه، واتساءل ما هي نتائج زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي قام بها؟ ولا حاجة ولا تتساوى مع نتائج زيارة نائب في البرلمان فهناك حصار عليه ولن يستطيع فعل أي شيء”.

واستطرد توفيق عكاشة: ” أحمد زويل ألقى خطاب أمام الكنيست الاسرائيلي ومصطفي بكري لما يشوفه بيبقى ناقص يبوس إيده اشمعنى أنا لما التفي بالسفير الاسرائيلي كوني نائبًا عن الشعب”.

اقرأ أيضًا: غادة ابراهيم وراء القضبان.. مباحث الآداب: متهمة بإدارة شقتي دعارة.. تفاصيل غريبة للفنانة التي أشهرها باسم يوسف

عكاشة يرد على ضاربه بـ “الجزمة”

توفيق عكاشة أثناء ضربه بالجزمة
توفيق عكاشة أثناء ضربه بالجزمة

وقال توفيق عكاشة: ” الاستاذ كمال أحمد لو ضربني تلاتين الف جزمة فهو عنده 82 سنة وانا 49 سنة وهناك لائحة سيتم تطبيقها ولابد أن يكون هناك شجاعة أدبية ويطالبوا بإلغاء معاهدة السلام، وبالنسبة لاسرائيل فهي اللي بنت سدّ النهضة وسيبنوا خمس سدود في خمس دول أفريقيا وأنا بخطر الأجهزة الأمنية فقط”.

اقرأ أيضًا: أيتن عامر تلد خارج القاهرة وتعود بعد أيام والسؤال لماذا ولدت في تلك الدولة وما المميزات التي تمنحها لمولودها؟!

وتابع توفيق عكاشة: ” يا سيسي الناس اللي حوليك هايودوك في مصيبة وآخر ما زهقت قلت أنا هابقى ضده لكنه لم يهتم ولكن في النهاية أنت هدفك خدمة هذا الوطن وأنا هدفي خدمة هذا الوطن يعني الهدف مشترك والشغل اللي انا هاعمله هايصب عندك”.



اترك تعليقاً