توفيق عكاشة يتحدى جميع المصريين (هتعشى مع السفير الإسرائيلي مرة ثاني خلال أيام) ويخلع ملابسه على الهواء

ما زالت هناك حالة من الغضب الشديد تعم الشارع المصري بعد قيام الإعلامي الكبير (توفيق عكاشة) صاحب قناة الفراعين باستقبال السفير الإسرائيلي في منزلة منذ عدة أيام، وبالرغم من الإنتقادات الواسعة لتوفيق عكاشة من جانب الإعلاميين والسياسيين وعامة الشعب إلا أنه مصر أنه لم يرتكب أي خطأ يستحق كل هذا الإنتقاد والهجوم الشرس عليه بهذه الطريقة.

توفيق عكاشة

وفي تحدي جديد لجميع المصريين أعلن توفيق عكاشة في حلقة الأمس من برنامجه (مصر اليوم) الذي يذاع يوميا على قناة الفراعين، ويقوم بتقديمه هو بالتعاون مع الإعلامية حياة الدرديري، أعلن عكاشة أنه سوف يقوم خلال أيام قليلة بلقاء السفير الإسرائيلي مرة أخرى، وأكد أنه سوف يتناول العشاء معه في منزله بحضور كلا من سفير بريطانيا وسفير أمريكا.

حيث قال عكاشة في تحدي سافر للجميع (أنا بشتغل عشان خاطر مصر ومش خايف من اللي الناس بتقوله طالما أنا ماشي في الطريق الصح، وأقولكم على حاجة أنا هتعشى مع السفير الإسرائيلي في البيت عندي للمرة الثانية خلال الأيام اللي جاية)، وأكد عكاشة انه سوف يناقش معه قضية سد النهضة.

كما أنفعل عكاشة خلال تقديمه لهذه الحلقة من البرنامج وقام بالتجرد من جميع ملابسه على الهواء، مؤكدا أنه يقوم بالإنفاق على مصر والقناة من ماله الخاص في الوقت اللي في ناس بتاجر بمصر وأولادها.

حيث قال عكاشة (أنا أهو والناس عارفة إني ابن ناس وعارفين مين أبويا وأمي، لكن في ناس كانت جاية من بلادها بالشبشب وبقى عندها عمارات وقصور فجأة وأنا قاعد في بيت إيجار).



اترك تعليقاً