محافظ الشرقية يعلن توزيع 5554 كارت ميزة جديدة لمستفيدي تكافل وكرامة

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، توزيع 5554 كارت ميزة جديدة، على المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، الذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي من أجل توفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا، ورفع الضرر عن المواطنين، وكبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصة، ممن لا يحصلون على معاش بشكل ثابت.

محافظ الشرقية يعلن توزيع 5554 كارت ميزة جديدة لمستفيدي تكافل وكرامة 2 27/1/2022 - 8:05 م

توزيع 5554 كارت ميزة جديد على المستفيدين من تكافل وكرامة

وأوضح محافظ الشرقية، ممدوح غراب، أن عملية توزيع 5554 كارت ميزة جديد على المستحقين، تتم من خلال الإدارات والوحدات الاجتماعية المتواجدة في محافظة الشرقية، على أن يتم الأمر تحت إشراف ورعاية مديرية التضامن الاجتماعي.

وشدد ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة تسليم كروت الفيزا للمستحقين مع ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية  والوقائية اللازمة من فيروس كورونا، خلال تسليم فيزا ميزة إلى المستحقين في إطار مواجهة فيروس كورونا، لحماية المواطنين من الوباء التاجي.

محافظ الشرقية يعلن توزيع 5554 كارت ميزة جديدة لمستفيدي تكافل وكرامة 1 27/1/2022 - 8:05 م
توزيع 5554 كارت ميزة جديد على المستفيدين من تكافل وكرامة

توجيه هام من محافظ الشرقية قبل توزيع كارت ميزة

ووجه ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء التنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي من أجل تعقيم وتطهير الإدارة الإجتماعية التي تشهد توزيع كروت الفيزا على المستفيدين.

توزيع كروت فيزا ميزا

من جانبه أوضح عبد الحميد الطحاوى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى إلى أن محافظة الشرقية استقبلت نحو 433 كارت ميزة لمستفيدي برنامج تكافل، كما استقبلت المديرية في محافظة الشرقية نحو 5121 كارت ميزة لمستفيدي برنامج كرامة على أن يصل الإجمالي إلى 5554 كارت ميزة لمستفيدي برنامج تكافل وكرامة جديد، مع توفير الأرقام السرية وتسليمها إلى المستحقين من خلال نحو 19 إدارة إجتماعية، بمحافظة الشرقية ليصل إجمالي المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة حتى الآن مستفيد مقسمين إلى 80527 مستفيد تكافل و 80429 مستفيد كرامة.

هناك العديد من الامتيازات المتواجد في كارت ميزة وهو كارت بنكي يتم التعامل به من خلال ماكينات الصراف الألي، ويتم من خلال السحب والإيداع، وعمليات البيع والشراء وسداد الفواتير بدون تحميل المواطنين أى أعباء مالية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.