تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية.. رئاسة مدينة الزقازيق تقوم بغلق وتشميع كافيه مخالف للقوانين لتقديمه شيشة للمترددين

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء مؤخراً بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية من أملاك الدولة، بالإضافة إلى رفع الإشغالات من الطرق الرئيسية والفرعية بكافة أنحاء المدن والأحياء تماشياً مع خطة المحافظة في الارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب قامت رئاسة حي ثان الزقازيق بتنظيم حملة لإزالة الإشغالات من سويقة أبو عامر من أجل فتح الطريق أمام المارة من المواطنين والسيارات، وأسفرت الحملة عن تشميع المحلات الغير مستخدمة والتي عليها متأخرات من قبل المستأجرين، كما تم تحصيل المتأخرات من المحال المؤجرة بمنطقة الصيادين.

هذا وقد قامت الحملة أيضاً بضبط كافتيريا خالفت القوانين بتقديمها شيشة للمترددين بشارع النجومي المتفرع من شارع المشير أحمد إسماعيل، حيث تم التحفظ على عدد 6 شيش وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

من جانبها قامت الأجهزة التنفيذية بمدينة الزقازيق أيضاً بغلق وتشميع كافيه مخالف للقوانين بتقديمه الشيشة للمترددين بشارع متفرع من شارع طلبة عويضة، حيث تم التحفظ على عدد 17 شيشة كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً