تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية.. إدارة مركز بلبيس تنظم حملة تموينية رقابية لتفقد الأسواق والمحال التجارية وتسفر عن تحرير الكثير من المحاضر

كل الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الأستاذ فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية مؤخراًً، بتكثيف الحملات التموينية الرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود، بهدف التأكد من صلاحية المعروضات ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، والتأكد من أن كل المحلات التجارية حاصلة على تراخيص لفتح النشاط التجاري وإدارته.

تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية.. إدارة مركز بلبيس تنظم حملة تموينية رقابية لتفقد الأسواق والمحال التجارية وتسفر عن تحرير الكثير من المحاضر 1 25/11/2021 - 11:26 م

تنفيذا لتوجيهات المحافظ قامت إدارة تموين مركز بلبيس بعضوية كل من حمادة صالح وأحمد حسين ومحمد عمار، مفتشي تموين الإدارة بالتعاون مع شرطة المسطحات، بتنظيم حملة تموينية رقابية لتفقد الأسواق والمحال التجارية، حيث أسفرت تلك الحملة عن تحرير العديد من المحاضر.

محضر جنح ضد أ.ح.ع مسئول عن الشركة ا.ل للغازات الصناعية والطبية بالمنطقة الصناعية بالزوامل، وذلك لإدارته منشأة صناعية بدون ترخيص من الجهات المعنية، واستخدام مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر وتم التحفظ على 8 آلاف لتر غاز ثاني أكسيد الكربون داخل تنك حديد وعدد 78 أسطوانة غاز مملوءة بغاز ثاني أكسيد الكربون.

محضر جنح ضد ع.ا.ا صاحب مخزن زيوت عطرية بالمنطقة الصناعية بالزوامل، وذلك لاستخدامه زيوت عطرية منتهية الصلاحية، حيث تم التحفظ على 550 كيلو جرام من الزيوت العطرية وجميعها منتهية الصلاحية، وتم التحفظ على 13 طن زيوت عطرية مجهولة المصدر.

محضر ضد م.ن.ر صاحب مخزن صباغة منسوجات بالمنطقة الصناعية بالزوامل، لاستخدامه مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر، حيث تم التحفظ على 26 طن من مستلزمات صياغة مجهولة المصدر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.