تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية.. إدارة تموين العاشر من رمضان تنظم حملة تفتيشية على الأنشطة التموينية بنطاق المدينة

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مؤخراً الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية، بتكثيف الحملات التموينية التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأٍسواق والمحال التجارية، والمصانع والمخابز ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة، ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، وكذلك التأكد من إدارة النشاط التجاري وحصوله على التراخيص القانونية من الجهات المختصة في ذلك، إضافة إلى تطبيق الإجراءات القانونية على المخالفين.

تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية.. إدارة تموين العاشر من رمضان تنظم حملة تفتيشية على الأنشطة التموينية بنطاق المدينة 1 27/10/2021 - 7:10 م

وتنفيذا لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب، قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحملة تفتيشية على الأنشطة التموينية على نطاق المدينة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، كما تم تحرير محاضر ضدهم وجاءت بيانات المحاضر على النحو التالي:

  • تم تحرير محضر ضد أصحاب مخازن بيع المواد الغذائية بالجملة، بسبب وجود منتجات مجهولة المصدر وتم التحفظ على عدد 50 كرتونة سناكس مجهولة المصدر على ذمة المحضر.
  • تم تحرير محضر ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية للبيع بأزيد من السعر الرسمي للسجائر.
  • تم تحرير عدد 4 محاضر جنح ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية لعدم الإعلان عن الأسعار وفقاً للتعليمات العامة.

وقامت الحملة أيضا بالمرور على المخابز البلدية، وتم تحرير عدد 6 تقارير ضد أصحاب مخابز مخالفة لإنتاج خبز ناقص الوزن، وعدم مطابقته للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجن، فضلاً عن عدم إعطاء بون الصرف.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.