تنظيم داعش يتوعد لأقباط مصر ويعلن عن اسماء منفذي التفجيرات للكنائس والقرضاوي يعلق على التفجيرات

نشر تنظيم داعش الارهابي اليوم بيان له يؤكد تبنيه للتفجيرات التي وقعت في محافظتي الاسكندرية والغربية اليوم ولقد توعد المتحدث باسم التنظيم بتنفيذ المزيد من الهجمات، في مصر في الفترات القريبة المقبلة، ونشر التنظيم الارهابي، ان التفجيرات حدثت بواسطة اثنين من عناصرهما الاجرامية، وكانا مرتديان حزام ناسف.

تنظيم داعش وتعليق القرضاوي

المزيد من الهجمات الارهابية يهدد بها الاقباط في مصر

ولقد ندد التنظيم بتنفيذ المزيد من الهجمات الارهابية على المسحيين، وأعلن أيضاً أن منفذ تفجير الكنيسة مار مرقس في محافظة الاسكندرية عنصر من احد عناصرها، يطلق عليه أبو البراء المصري، وان الانتحاري الذي نفذ تفجيرات كنيسة مارجرجس في مدينة طنطا محافظة الغربية، ارهابي يطلق عليه أبو اسحاق المصري.

ولقد سقط عشرات القتلى في التفجيرات التي نفذتها جماعة داعش الارهابية، في كلتا الكنيستين في الاسكندرية وطنطا، ولقد كان الاقباط يحتفلون اليوم “باحد الشعانين”، ومن خلال المحطة التابعة لتنظيم داعش الارهابي، والتي يطلق عليها وكالة اعماق، أعلن التنظيم مسؤوليته عن التفجيرات، والتي صرح من خلالها سقوط أكثر من 50 قتيل وأكثر من 100 جريح.

القرضاوي يعلق على وجود الارهاب في مصر

على صعيد اخر قام الشيخ القرضاوي بنشر تدوينة له عبر حسابه الشخصي في تويتر، يعلق فيها عن الوضع الامني في مصر، في الفترة الحالية، ومؤكدا أن ما تشهده مصر من عمليات ارهابية والتفجيرات متعددة ومتتالية، بسبب البيئة السياسية التي اعطت الفرصة لظهور مثل هذه الجماعات في مصر.

تنظيم داعش يتوعد لأقباط مصر ويعلن عن اسماء منفذي التفجيرات للكنائس والقرضاوي يعلق على التفجيرات 1 9/4/2017 - 10:17 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مسلم وموحد بالله
    مسلم وموحد بالله يقول

    ماهوه طول عمر التفجيرات بتحصل من الاخوان ولاانت نسيت ياقرداوي محاولة اغتيال عبد الناصر ولاقتل السادات ولا اغتيال مبارك ولا ولا ولا طول عمركم منافقين واديكم ملوثه بالدم انتوا طلعتم اوسخ من اليهود