تقرير وزارة التضامن يبرئ مستشفى ٥٧٣٥٧.. ووحيد حامد يرد

أكد الكاتب والسيناريست وحيد حامد، خلال مداخلة تليفونية لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية إم بي سي مصر، أن تقرير وزارة التضامن قد قفز على كل ما قُدم من اتهامات ضد مستشفى ٥٧٣٥٧، وهو تقرير قد عكفت وزارة التضامن على إعداده، وذلك بعد التحقيق في تهم الفساد التي وُجهت للمشفي خلال الأشهر الماضية.

تقرير وزارة التضامن يبرئ مستشفى ٥٧٣٥٧.. ووحيد حامد يرد 1 4/12/2018 - 8:01 ص

اقرأ أيضا: تعرَّف على تعليق عمروأديب على خروج الزمالك منالبطولة العربية

ولفت حامد إلى أنه مستعد لتقديم الاعتذار للمشفي في كل وسائل الإعلام، إذا ما تمت الإجابة على كل الأسئلة التي وجهها في اتهامه لمستشفى ٥٧٣٥٧، مشيراً إلى أن اللجنة التي تم تشكيلها للتحقيق لم تطلب منه المستندات التي اتهم المشفي بناءً عليها، كما لم تسأله حتى، لذا فهو يرى أن التقرير الذي برأ مستشفى ٥٧٣٥٧ قد قفز على جميع الاتهامات.

نرشح لك: سبعة شروط للتقدم إلى جائزة معرض القاهرة الدولي للكتاب.. تعرَّف عليهم

كما عاد الكاتب وحيد حامد ليؤكد أنه ليس ضد العمل الخيري، وأنه لم ينكر أبداً أن مستشفى ٥٧٣٥٧ تقدم العلاج للأطفال، وتتمتع بالنظافة وتقديم طعاماً جيداً، ولكن المستندات التي لديه تؤكد كل كلامه واتهاماته للمشفى، وأن المشفي تعلم أنها مقصرة.

لافتاً إلى أنه على استعداد تام لإعطاء تلك المستندات لوزارة التضامن، متسائلاً لماذا تستولى مستشفى ٥٧٣٥٧ على مدرسة كاملة، ثم تقوم بهدمها؟!، ولماذا تذهب فلوس تبرعات مستشفى علاج السرطان إلى المجاري، وأيضاً الأموال التي أنفقت في غير علاج المرضى، وأموال الإعلانات أين ذهبت؟!