تقرير الطب الشرعى يؤكد مصرع البطلة المصارعة ريم مجدى على يد والدها.. بعد تعرضها للضرب المبرح من المتهم

أصدر المستشار ” عمرو سامى “ المحامى الأول للنيابات أستئناف الإسماعيلية إحالة المتهم الشهير بـ ” مجدى كابوريا “ والد ريم مجدى بطلة العالم وأفريقيا في المصارعة والحاصلة على الميدالية البرونزية في المصارعة على مستوى العالم، إلى محمكة جنايات إسماعيلية للمحاكمتة في تهمتة بالأعتداء على أبنتة بالضرب.

ريم مجدى

تقرير الطب الشرعى يؤكد مصرع  ريم مجدىعلى يد والدها :

بعد أستكمال التحقيقات مع المتهم التي قام بها المستشاران محمد العوضى، رئيس النيابة اللية بأسماعيلية ورئيس مركز نيابة أسماعيلية “كمال الشناوى “ تهمة الضرب المفيض حتى الموت للمتهم والد ريم مجدى، حتى فقدت المجنى عليها ريم حياتها البريئة.

كما أكد تقرير الطب الشرعى أن المجنى عليها ريم مجدى تعرضت للضرب المبرح ووجو كسور في جسمهاوحدوث نزيف داخلى مما أدى بحياتها للنهاية على يد أبيها، على عكس ماذكرة المتهم أنها تعرضت لحادث سير قبل موتها في محضر الشرطة.

ريم مجدى كانت البطلة قد لقت مصرعها على يد والدها الشهر الماضى بعد أحطار لقوات الأمن أنها قد تعرضت لحادث أدى بحيياتها للموت، وتم تشكيل فريق بحثى (الرائد محمد ثروت رئيس مباحث مركز الأسماعيلية، والنقيب محمد جبروكيل المباحث، العميد إبراهيم سلامة مدير المباحث  ).

والتحرى في موقع الحادث المذكور من المتهم وفحص كميرات المراقبة للشارع المذكور من قبل أحدى الشركات وفي الوقت المذكور من المتهم على وقت حدوث الحادث التصادم للبطلة الراحلة، لم يتبن في التسجيلات حدوث أى تصام في السير، مما أستدعى أعادة سماع أفادات جديدة من أسرة المجنى عليها عن ملابسات موتها.

وفي أستجواب والدة البطلة ريم قالت: أن ريم وزوجها نشب بينهم مشاجرة كلامية أثناء التمرين  مما أدى بزوجها بضرب ريم بقدمة، وحينما كانوا في طريقهم إلى المنزل نشيت مشاجره كلامية أخرى بينهم، حيث عنفها والدها لعدم التركيز في التمرين لأانشغالها بموقع الفيس بوك وضربها على وجهها، مما دفع ريم بدفع نفسها من السيارة قبل توقفها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.