تفجيرات العريش مساء الخميس

في إطار هذا التفجير الإرهابي الخطير الذي إستهدف كتيبة مساء يوم الخميس في العريش بمحافظة شمال سيناء.

تفجيرات العريش أمس

نعي السيد رئيس وزراء مصر الدكتور ” إبراهيم محلب ” شهداء تفجير العريش مضيفا أن لن تؤثر هذه الأحداث والتفجيرات الإرهابية على مصر ولن توقف من عزيمتها وتقدمها وطريقها إلى العلا والسمو ’ وأضاف قائلا: أن العدو يغضب عندما يجدنا متكاتفين ومتعاونين من أجل التقدم ويريد زعزعة هذا الإستقرار، وقال أيضا: دعوة عامة لجميع المصريين للتكاتف سويا للتصدي لهذا الإرهاب في هذه المحنة العصيبة التي يمر بها الوطن لإستكمال خارطة الطريق التي أجمعنا عليها جميعا.

ووجه كلمة لجمعيات حقوق الإنسان ووكالات الآنباء والعالم كله قائلا: فليشهد العالم بأثره على كمية التضحيات التي ضحي بها المصريين لحماية مصر والعالم كله من الإرهاب فإن انتشر الإرهاب في مصر فسينتشر في العالم كله.

وأخيراً وجه خالص العزاء للمصرين ولأهالي الشهداء.تفجيرات العريش أمس

الرئيس الموريتاني يعزي مصر في ضحايا العريش

وجه الرئيس الموريتاني ” محمد عبد العزيز ” عن خالص تعازيه لمصر وللشعب المصري ولأهالي الشهداء عن حادث التفجير الرهيب الجبان الذي راح ضحيته الكثير من المواطنين المصريين، وأضاف أنه يساند مصر ويتضامن معها في مواجهة الإرهاب.

البرلمان العربي يدعو مجلس الأمن لإدانة تفجيرات العريش وبقوة 

قام السيد ” أحمد بن محمد الجروان ” رئيس البرلمان العربي بإدانة حادث تفجير العريش، وقال أن هذه التفجيرات لن تضعف من عزيمة الشعب المصري ولكن ستزيدهم حماسة على التخلص من الإرهاب الغادر وقال أن مما يتضح وجود إرهاب في بعض الدول العربية والأوروبية دليل على أنها مشكلة واحدة ويجب التكاتف سويا لحل هذه المشكلة وتوحيد القوي ’ وأكد تضامنهم الكامل مع مصر ومساندتهم لها في تطهير مصر والعالم العربي من الإرهاب.

الأزهر ينعي شهداء الحادث الإرهابي

قام الأزهر بنعي شهداء الحادث الإرهابي الذي راح ضحيته الكثير من الأبرياء حيث قاموا بإطلاق الصواريخ وأستخدموا سلاح ” أر بي جي ” وقاموا بإطلاق عشوائي على الكتيبة وعلى أحياء سكنية أسفرت عن مقتل وإصابة الكثيرين وأكد الأزهر: أن أرواح الشهداء لن تذهب هباءا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً