وفاة والد اللاعب المصري «محمد أبو تريكة» اليوم والعزاء غداً الأربعاء

وفاة والد لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي محمد محمد أبو تريكة

توفي اليوم الأحد الموافق 26-2-2017م والد نجم منتخب مصر والأهلي والكرة المصرية محمد محمد أبو تريكة وتوفي الراحل في مسقط رأسة بمحافظة الجيزة وبالتحديد في مدينة ناهيا.

مكان عزاء والد أبو تريكة

وفقاً لتصريحات أحد أقارب اللاعب محمد أبو تريكة إن عزاء والد النجم المصري سوف يُقام يوم غداً الأثنين بالتحديد أمام منزلة بمحافظة الجيزة في مدينة ناهيا، وأضاف إن الجثمان سوف يتم دفنة مساء اليوم الأحد الموافق 26-2-2017م في مقابر تابعة لأسرة اللاعب محمد محمد أبو تريكة وأوضح المصدر يرجع السبب في ذلك إنتظار جميع أقارب الراحل في اليوم التإلى غداً يوم الأثنين الموافق 27-2-2017م.

مهنة والد اللاعب والنجم المصري محمد أبو تريكة

وفقاً لتصريحات أدلى بها النجم محمد أبو تريكة قديماً إلى برنامج البيت بيتك أن والدة يعمل جناينى وهو لم يغضب من ذلك أبداً وقال أيضاً أن والدة لم يفكر يوماً بترك العمل والبقاء في المنزل وذلك على الرغم من تقدمة بالعمر وإزدياد المعاناة الصحية لة وذلك لأنة يرى بأن العمل هو شيءأساسى لا يمكن أن يستغنى عنة.

وأضاف أبو تريكة: “حاولت أنا وإخواتى نقنعة كتير يبطل شغل عشان صحتة ويرتاح لكنة رفض”، وأتذكر إنة كان دائماً ما يقول لى الإيد البطالة نجسة”.

 حالة أبو تريكة بعد معرفتة بخبر وفاة والدة

علم محمد أبو تريكة خبر وفاة والدة على الرغم من محاولة أشقائة  بإخفاء الخبر عنة ودخل في حالة بكاء شديد واصر على رجوعة إلى القاهرة ليأخذ العزاء وطلب من أصدقائة حجز تذكرة سفر إلى القاهرة لحضور العزاء إلا أنهم رفضوا ولكنة يصر على العودة ومن الجدير بالذكر إنة قد ألغى ظهورة في الأستوديو التحليلى الخاص بالمباريات على شبكة قنوات BeIn Sports وألتف حولة العديد من العاملين بالقناة ومنهم المصري محمد الكوالينى والمصري محمد فاروق.

مكان تواجد محمد محمد أبو تريكة حالياً

ومن الجدير بالذكر إن اللاعب المصري محمد محمد أبو تريكة يتواجد الآن في دولة قطر وذلك بسبب عملة بأحد القنوات الفضائية وهى قناة BeIN Sports لتحليل مباريات كرة القدم.

هل سيتم القبض على محمد أبو تريكة فور وصولة إلى مصر؟

وفقاً لمصدر أمنى مسؤول تواصل مع موقع يلا كورة قال إن المسألة المتعلقة بالقبض على محمد أبو تريكة تُحددها فقط السلطات والأجهزة الأمنية وبالتحديد النيابة العامة هى المختصة بذلك الأمر ولم يوافق المصدر الأمنى على ذكر أسمة وأضاف: “محمد أبو تريكة إلى الآن لم يتم صدور قرار بشأن إحضارة أو ضبطة وأسمة غير مدرج على القوائم الخاصة بترقب الوصول” وعلية لن يتم إلقاء القبض على اللاعب”.

أول لاعبى منتخب مصر والنادي الأهلي حضوراً لتشيع الجثمان

وائل جمعة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق هو كان أول المقربين من أصدقاء محمد أبو تريكة في الوسط الرياضى وحضر جمعة الجنازة التي شُيعت في مدينة ناهيا التابعة لمحافظة أبو سنة وبالتحديد من مسجد أبو سنة بعد صلاة المغرب وسط غياب ملحوظ من زملاء محمد أبو تريكة القدامى في النادي الأهلى.

 

بيان رسمى من النادي الأهلي ينعى وفاة والد محمد أبو تريكة

قام مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم العزاء للاعب النادي ونجمة السابق محمد محمد أبو تريكة في وفاة والدة في بيان رسمى حيثُ جاء نصلة كالأتى:

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي، وجهاز الكرة وإدارات النادي ينعون بمزيد من الأسى والحزن والد محمد أبوتريكة لاعب فريق الكرة السابق الذي وافته المنية عصر اليوم بعد صراع مع المرض.

ويتقدم مجلس الإدارة والعاملون بالنادي بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون “

وإليكم بيان النادي الأهلي أصغط هنا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.