تفاصيل وفاة نورلين نور الدين توأم ميلودي في حادث داليا التوني

لاقت نورلين نور الدين مصرعها في حادث الفنانة داليا التوني، وهي الأخت التوأم للمطربة الشابة نجلا، والمشاهير باعلانات (حمزاوي) على قناة ميلودي الشهيرة وذلك بعدما دخلت غرفة العناية المركزة لافظة أنفاسها الأخيرة يوم السبت أمس الموافق 7 أكتوبر 2017 لتلحق بالفنانة داليا التوني التي لاقت مصرعها في نفس الحادث الذي تم على طريق العين السخنة حينما كانوا ذاهبين لقضاء العطلة الأسبوعية في المنتجعات السياحية هناك.

تفاصيل وفاة نورلين نور الدين توأم ميلودي في حادث داليا التوني

ونعت المطربة الشابة نجلا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أختها  قائلة: ” توفيت أختي الغالية وتوأم روحي وعمري ونصفي الثاني”، مضيفة: ” سبتيني لوحدي ليه يا نور؟ أنتي النهاردة عروسة الجنة”.

الجمهور فوجيء بهذا الخبر بعد ساعات قليلة من إعلان وفاة الفنانة الشابة داليا التوني بحادث طريق القاهرة العين السخنة.

من هي نورلين نور الدين توأم نجلا قناة ميلودي

واشتهرت نورلين نور الدين باسم فتاة ميلودي، ولم تكن تمثل سوى مع أختها التوأم نجلا، وهو ما استطاع أن يبرزه المخرج الشهير حمدالله وهو يقدم الحملة الاعلانية الثانية لقنوات (ميلودي) المتخصصة في مجال الترفيه والأغاني والموسيقى.

واشتهرت نورلين نور الدين هي واختها التوأم نجلا بجملة: (احنا بنعمل كل حاجة مع بعض.. ما انت عارف يا حمزاوي)، وبسبب هذه الحملة الاعلانية دخلوا باب السينما في فيلم (محترم إلا ربع) الذي تولى بطولته الفنان محمد رجب، وتم عرضه منذ سبع سنوات، وكرر الثنائي أيضًا نفس الجملة لافتين ذهن الجمهور إليهم.

وحينما بحثنا على موقع يوتيوب وجدنا أن للثنائي نورلين نور الدين ونجلا اغنيتين فقط على قناتهما واحدة باسم (احنا الجامدين) وهي اغنية مهرجانات شعبية، وأخرى أغنية (كل البنات) التي عرضها التوأم عام 2014 في محاولة غنائية لم تستمر نجاحها.

وظهروا أيضًا في فيلم قصير على قناة ميلودي من ست سنوات تحت اسم (يوم صعب) وظهرت فيه الفنانة نورلين نور الدين دون أن تظهر فيها شقيقتها، وشارك التوأم في احياء حفلة غنائية منذ ثلاثة سنوات، وقدموا أيضا العام الماضي اغنية بعنوان (الليلة ليلتي).

اقرأ المزيد هنا 

من هي ياسمين صبري المصنفة ضمن أجمل 100 امرأة على العالم؟

هل تذكرون بسنت نور الدين صاحبة فيديوهات السياحة؟ تزوجت من معز مسعود بعدما توقفت عن انتاج الفيديوهات

هل تتذكرون نجاح الموجي أو الواد مزيكا أو هرم.. صرخ ساعتين قبل وفاته وكان عدو الحزب الوطني المنحل


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.