تفاصيل وفاة شادية بعد صراع مع المرض + ميعاد ومكان صلاة الجنازة

تناقلت وسائل الإعلام المختلفة منذ قليل خبر عن وفاة شادية بمستشفى الجلاء العسكري الفنانة القديرة معبودة الجماهير كما كانوا يلقبونها فهي إحدى فنانات الزمن الجميل والتي عانت الفترة الأخيرة من المرض بصورة كبيرة وتم حجزها بالمستشفى بعد إصابتها بغيبوبة جراء إصابتها بجلطة في المخ وقد زارها في العاشر من نوفمبر الماضي بعد أن فاقت من الغيبوبة السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته انتصار السيسي.

تفاصيل وفاة شادية بعد صراع مع المرض + ميعاد ومكان صلاة الجنازة 1 28/11/2017 - 11:49 م

تفاصيل وفاة شادية

الفنانة شادية كما اشتهرت أو فاطمة أحمد شاكر هي من مواليد 8 فبراير 1931 لأب مصري كان يعمل مهندسا وأم ذات أصول تركية ورحلت عن دنيانا عن عمر يناهز 86 عاما بعد أن صارعت المرض الفترة الأخيرة بعد أن ابتعدت عن العدسات والأخبار الفنية الفترة الماضية خاصة بعد اعتزالها الفن بعد أن أعطت للفن 40 عاما من عمرها قامت خلالها بتقديم 112 فيلم و10 مسلسلات ومسرحية واحدة هي مسرحية ريا وسكينة التي قدمتها مع الرائعة سهير البابلي والراحل عبدالمنعم مدبولي.

وفاة معبودة الجماهير شادية

لقبت الفنانة شادية بمعبودة الجماهير أو دلوعة السينما نظرا لدورها في فيلم معبودة الجماهير مع عبدالحليم حافظ بالإضافة لأن العديد من الأعمال السينمائية التي قدمتها كانت تتسم بأدوار دلع ورقة.

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية قد غنت في الخمسين من عمرها، قدمت آخر أعمالها في عام 1986 وأطلق عليه الليلة المحمدية وغنت أغنيتها الأخيرة والتي سميت “خد بإيدي” وهي أغنية دينية. قبل أن تتوقف عن المشاركة في أي أعمال فنية.

جنازة الفنانة شادية

هذا وقد أعلنت أسرة الفنانة شادية عن أن صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة ستقام يوم غداً الأربعاء الموافق 29 نوفمبر 2017 وذلك بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد العزاء الخاص بالفنانة شادية وسوف نوافيكم بكل جديد حول هذا الأمر


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    لا تكتبوا معبودة الجماهير.