تفاصيل وفاة “حسين الإمام” المفاجأة بعد خروجه من الحمام بـ3د فقط

كانت وفاة النجم المصري الكبير حسين الإمام يوم 17 مايو من عام 2014 أمر مفاجئ للجميع، خاصة وإنه لم يكن يعاني من أي مرض أو أي نوع من انواع التعب قبل وفاتة، كما أنه كان يشارك في تأدية دورة في مسلسل كلام على ورق عندما توفاه الله، ولكن زوجتة الفنانة المصرية سحر رامي قد تحدثت عن وفاتة، وكشفت التفاصيل الكاملة لها.

حسين الإمام

حيث قالت أن زوجها قد توجه إلى الحمام ولكنه ظل هناك لفترة طويلة، فذهبت إليه لكي تعرف ما حدث له، وعندما فتحت باب الحمار وجدتة يغسل فمه بفرشة الأسنان، وقال لها ساعديني لأني أوشك أن أسقط على الأرض، وكان يبدوا عليه الإرهاق الكبير جداً، وبالفعل قامت بمساعدتة حتى تم إيصالة إلى السرير لكي يستريح بضع الوقت.

وأضافت سحر رامي، أنه بعد أن توجه إلى السرير بمدة لا تتخطي ال3 دقائق فقط توفاه الله، وقد أكدت أيضاً أن زوجها النجم الراحل حسين الإمام لم يكن يعاني من أي مرض قبل وفاتة، وإن وفاتة كانت بطريقة طبيعية للغاية، ولكنها كانت مفاجأة للجميع.

وقد كشفت أيضاً عن بعض الأسرار الخاصة بحياة النجم الراحل، حيث أكدت أنه كان يرفض في البداية الظهور في برامج المقالب، ولكن بعد أن خاض التجربة وجد أن هناك عدد كبير من الناس قد أحبة بشدة بسبب هذه البرامج فقرر الإستمرار فيها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. حسام يقول

    وجاءت سكره الموت بالحق ذلك ماكنت منه تحيد