تفاصيل وفاة المطرب شعبان عبد الرحيم عن عمر يناهز 62 عاماً

أعلن منذ قليل على عدد من المواقع الإلكترونية الرسمية خبر وفاة المطرب الشعبي الفنان شعبان عبد الرحيم، عن عمر يناهز 62 عاماً، وتوفي المطرب الشعبي في مستشفى المعادي العسكري، حيث كان يتلقى علاجه على آثار وعكة صحية آلمت به خلال الفترة الأخيرة.

شعبان عبد الرحيم

وفاة المطرب الشعبي والفنان شعبان عبد الرحيم

توفي منذ قليل الفنان والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في المستشفى العسكر بالمعادي، في الساعة الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء، ولم يتم الإفصاح رسمياً حتى هذه اللحظة عن موعد الجنازة والصلاة عليه، ومن المتوقع أن تعلن أسرته عن التفاصيل خلال الساعات القادمة.

ويذكر أن شارك المطرب الشعبي في إحياء إحدى الحفلات بالمملك العربية السعودية، وهي تعتبر من حفلات ليالي المحروسة التي تتم  في موسم الرياض منذ أياماً قليلة، وقدم فيها المطرب الراحل باقة من أغانيه وهو جالساً على إحدى الكراسي المتحركة بسبب إصابته بوعكة صحية في العظام الأمر الذي أضطره إلى استخدام الكرسي المتحرك كثيراً خلال الفترة الماضية.

وكان قد طرح خلال الأيام القليل الماضية أغنية جديداً مهاجماً فيها قناة الجزيرة الفضائية بسبب قيامها بأعمال التحريض ضد مصر، والأغنية من كلمات الشاعر إسلام خليل.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد خيري قد وافته المنية أمس الاثنين وتقام الجنازة اليوم عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة كما أعلن أبنه شريف على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.