تفاصيل وفاة المخرج أحمد الفيشاوي مخرج أغنية تسلم الأيادي بشكل مفاجئ وغريب وصدمة في الوسط الفني

توفي منذ قليل المخرج المصري أحمد الفيشاوي مخرج كليب تسلم الأيادي، والذي تم إنتاجه وإهداؤه للقوات المسلحة بعد فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة والذي راح ضحيته 700 فرد على حد تقارير وزارة الصحة المصرية، فيما يؤكد عدد كبير من النشطاء والمنظمات الحقوقية أن عدد الضحايا تعدى الـ 5000 فرد، وقد توفي الفيشاوي اليوم أمام منزله وذلك بعد شعوره بألام حادة وقررت عائلته الذهاب به إلى الطبيب ولكنه بمجرد خروجه من بيته سقط مفارقاً الحياة.

تفاصيل وفاة المخرج أحمد الفيشاوي مخرج أغنية تسلم الأيادي بشكل مفاجئ وغريب وصدمة في الوسط الفني 1 24/9/2016 - 3:38 م

وفاة مخرج تسلم الأيادي

جدير بالذكر أن المخرج تامر حربي قد نعى المخرج الشاب على حسابه الشخصي على فيسبوك واصفاً ما حدث بالصدمة الكبيرة له وللوسط الفني، وقال عنه حربي أنه بمثابة الأخ الأكبر له داعياً له بالمغفرة والجنة.

11

كذلك كتب المطربة العراقية كلوديا حنا ناعية المخرج أحمد الفيشاوى، ومتمنية له الرحمة مؤكدة أنها لن تنسى أخلاقياته العالية ولطفه معها وجاء ذلك في تدوينة لها أيضاً على حسابها على فيسبوك.

22

أغنية تسلم الأيادي

جدير بالذكر أن هذه الأغنية قد حققت انتشاراً واسعاً وقت طرحها في الأسواق وأصبحت تُذاع في كل المناسبات والحفلات، وفي نفس الوقت أثارت غضب الإخوان المسلمين ومؤيديهم لأنها على حد تعبيرهم تم انتاجها فرحا في الدماء التي أُسيلت في فض الإعتصامين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.