تفاصيل مقتل لاعب كرة قدم نادي الإسكندرية

لفي لاعب كرة قدم في نادي الإسكندرية للبترول مصرعه على يد مجهولين، بعد إطلاق النار عليه وطعنه بسلاح أبيض في منطقة نائية غرب المحافظة، قبل أن يعثر عليه الأهالي غارقًا في دمائه وملقى على الأرض.

تفاصيل مقتل لاعب كرة قدم نادي الإسكندرية 1 3/10/2017 - 2:30 م

ويدعى اللاعب الشاب أحمد حمدي حسن (22 عامًا)، خرج عليه مجهولين حاولوا سرقته بالإكراه أثناء ذهابه للتمرين في النادي قبل أن يردوه قتيلاً.

وشكلت مباحث الإسكندرية فرق بحث لكشف هوية المنفذين، حيث رصدت كاميرات مراقبة أن الضحية كان بصحبة ثلاث أشخاص أثناء استقلاله سيارة سوزوكي وهو في الطريق إلى ناديه لتلقى التدريب، قبل أن يعثر عليه غارقًا في دمائه في طريق رئيسي غرب المحافظة.

لاعب كرة قدم نادي الإسكندرية طالب في كلية التجارة

وأحمد طالب في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، تعاطف معه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، واحتل اسمه عددًا كبيرًا من التدوين، خاصة المطالبة بضبط الجناة وتوقيع أقصى عقوبة عليهم لما تسببوه في حرمان شاب من مستقبله.

ونشر الضحية قبل وفاته بوقت قصير دعاء على موقع فيسبوك، وشهد له مدربه وزملائه في الفريق بحسن الخلق والسمعة الحسنة، وموهبته في كرة القدم التي كانت تستحق أن يكون ضمن لاعبي الدوري الممتاز.

لاعب كرة قدم نادي الإسكندرية قاوم محاولة سرقته بالإكراه

وتفيد التحريات الأولية لمباحث الإسكندرية، أن المجني عليه استقل سيارة أجرة بصحبة شخصين بالإضافة للسائق، وبعد انطلاق السيارة حاول شخصان يجلسان خلفه سرقته بالقوة لكنه قاوم، مما دفعهم إلى طعنه من الخلف، وعند استمراره في المقاومة أطلقوا عليه النار، وألقوه بجوار إحدى الشركات في طريق غرب المحافظة، قبل أن يتعرف عليه مواطن وينقله إلى أقرب مستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة ويلقى ربه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.