تفاصيل مقتل صابرين حاملة القرآن.. القاتل: “استنيتها نصف ساعة في الحمام تخلص سورة يس ولبست عباءة وحجاب وهربت”

في جريمة بكفر الشيخ هزت مواقع التواصل الاجتماعي، نشر موقع “مصراوي” تفاصيل جريمة قتل صابرين مبارك، وتبلغ 23 سنة، وتُلقب بحاملة القرآن، يكمن سبب الواقعة في سرقة غويشتين وقرط ذهبي ومصوغات ذهبية، ومن خلال التحقيقات والاعترافات، أكد “شعبان” مرتكب الواقعة، والذي يعمل نجار مسلح، أنه قام يالتسلل لنافذة حمام شقة الضحية، وأحضر معه نقاب وعباءة حريمي، ثم انتظر نصف ساعة كاملة في الحمام، لحين انتهائها من قراءة سورة يس، ذلك قبل حلول فجر يوم 27 رمضان.

تفاصيل مقتل صابرين حاملة القرآن.. القاتل: "استنيتها نصف ساعة في الحمام تخلص سورة يس ولبست عباءة وحجاب وهربت" 1 9/7/2018 - 3:52 م

وأضاف المتهم، أنه علم أن الضحية كانت بمفردها في المنزل، وعندما قامت صابرين بدخول الحمام للوضوء لمحته وأبصرته، وعلى الفور قام بطعنها في رقبتها وخنقها بيده وباغتها بلكمة في الوجه، وحاول انتزاع المصوغات من ذراعها ولكن فشل في ذلك، ورأي عبوة فزلين صفراء، فقام بدهن ذراعها به، وانتزع المصوغات في النهاية.

وقال المتهم، أنه ارتدى نقاب وجلباب أسمر ليحكم التخفي، وفي الصباح حاول مساعدة أفراد الأسرة أثناء الدفن، لكي لا يشك فيه أحد، ثم اتصل بالجواهرجي “سامح” لشراء المصوغات بـ 12 ألف جنيه، ولكن قام رجال المباحث بإلقاء القبض عليه.

تبدأ الواقعة بتلقي مدير أمن كفر الشيخ، اللواء أحمد صالح، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ العميد عبد الحميد فايد، يفيد يفيد باكتشاف وفاة زوجة نجله، وتبين وجود كدمات أسفل العين اليسرى وطعنة بيمين الرقبة وسحجات حولها، ولم يتبين وجود أي آثار عنف بنوافذ الشقة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    رغم ما حدث مازلنا نتعلم مناهج دراسيه قديمه لم تعد مناسبه لسوق العمل اذا لماذا ولمصلحه من ؟لماذا لا يكون هناك توافق بين التعليم وسوق العمل ؟