تفاصيل مقتل شاب بأحد الكافيهات عقب مباراة مصر والكاميرون بسبب الحساب وحقيقة علاقة الفنان عاصي الحلاني بجريمة القتل

شهدت أحد الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة واقعة مأساوية بعد مباراة المنتخب المصري مع الكاميرون راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا يفيد بوصول جثة لشاب يدعى “محمود.ب” جثة هامدة إثر إصابته بطعن نافذ بجسده أودى بحياته.

تفاصيل مقتل شاب بأحد الكافيهات عقب مباراة مصر والكاميرون بسبب الحساب وعلاقة الفنان عاصي الحلاني بجريمة القتل

وقامت قوة من المباحث بالإنتقال الي المكان المذكور وتبين لها أن المجني عليه كان بصحبة خطيبته بأحد الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة لمشاهدة مباراة المنتخب والكاميرون التي أقيمت أمس وذكر أحد الشهود انه بعد إنتهاء المباراة مباشرتا أغلق صاحب الكافيه الأبواب لجمع ثمن المشروبات من المتواجدين.

وحدثت مشادة كلامية بين المجنى عليه وصاحب الكافيه وبعد خروجه من الكافية قام العاملون بالتعدي على الشاب بالضرب وطعنه أحدهما بسكين في صدره وسقط جثة هامدة وتحرر محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

حقيقة تورط عاصي الحلاني بجريمة قتل في مطعمه

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل بشن هجوما على الكافية ” كيف” بمنطقة النزهة مؤكدين أن صاحب المطعم هو الفنان اللبناني عاصي الحلاني وله عدة فروع في لبنان ومصر ودول الخليج ومن هنا يتسبب الحادث في إدراج اسم الفنان الشهير والنيابة تجري التحقيق ولم يخطر الفنان بأي شيء حول الحادث.

تفاصيل مقتل شاب بأحد الكافيهات عقب مباراة مصر والكاميرون بسبب الحساب وحقيقة علاقة الفنان عاصي الحلاني بجريمة القتل 1 6/2/2017 - 7:26 م تفاصيل مقتل شاب بأحد الكافيهات عقب مباراة مصر والكاميرون بسبب الحساب وحقيقة علاقة الفنان عاصي الحلاني بجريمة القتل 2 6/2/2017 - 7:26 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.