التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مقتل زوجة وابنتها على يد زوجها العجوز
عجوز قتل زوجته الحامل ودفن ابتها طفلة ثلاث سنوات حية

في واقعة أخرى من نوعها جريمة بشعة أدمت قلوب الناس في منطقة مركز بدر بمحافظة البحيرة، فقد تمكنت مديرية أمن البحيرة بكشف غموض الحادث بعد اختفاء سيدة شابة تدعى “إيمان.ح .ذ” تبلغ من العمر 27 عاماً وهي حامل في الشهر الرابع وابنتها طفلة وتبلغ من العمر ثلاث سنوات، وهي متزوجة من رجل عجوز يدعى “عمر.م.م” ويبلغ من العمر 75 عاماً ويعمل غفير.

عجوز قتل زوجته الحامل

بدأت الواقعة بشك الجاني في أخلاق زوجته الثانية “إيمان” ودبر على التخلص منها بمعرفة زوجته الأولى “منال.أ.م” تبلغ من العمر 45 عاماً، حيث قام  المجني عليها بقتل وهي حامل في الشهر الرابع ودفن ابنتها الطفلة “حنين” التي تبلغ الثلاث سنوات حية خوفاً من أن تفضح أمرهما، ثم اقام الصبة الخرسانية.

وعندما علمت منى إبنة منال “الزوجة الأولى” وهي شابة تبلغ من العمر 19 عاماً، قام زوج والدتها بحبسها طوال عام حتى لا تفضح أمرهما، وحين تمكنت منى من الهروب من الغرفة المحبوسة بداخلها أثناء خروج والدتها وزوجها من المنزل، أسرعت إلى قسم الشرطة وأبلغت عن الواقعة وحررت محضر برقم 4042 إداري مركز شرطة بدر.

وعلى الفور قامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض على العجوز وزجته وبـ واجهتم بالأدلة والتوجه لمكان الحادث اعترفا بارتكاب الجريمة بدافع الشك في سلوك المجني عليها لأنها كانت تتغيب عن المنزل لفترات طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.