تفاصيل قتل إيمان -عروس الباجور المشنوقة- في المنوفية.. عانت من بخل زوجها وقسوة أهله وقتلت دون ذنب رغم أنها كانت مرحة وتحب الجميع.. (فيديو)

شهدت عزبة “أبو العينين” التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية ضجة كبرى، فحادثة قتل “إيمان” -20 سنة- كانت بمثابة القنبلة التي انفجرت في العزبة، تفاصيل قتل الزوجة -إيمان- بعد معاناتها مع زوجها وأهله كانت قاسية على كل من سمعها، فهي لم ترتكب أي خطأ حتى يكون مصيرها بهذا الشكل ومن الشخص الذي حبته وأمنته على نفسها.

إيمان -عروس الباجور المشنوقة-

إيمان فتاة تبلغ من العمر 20 عاما وحاصلة على مؤهل متوسط، مشهورة بين أهلها وأفراد المنطقة التي تعيش فيها بأنها مرحة وتحب الجميع وذات خلق طيب، لم تقصر أبدا مع زوجها وأهله، ولكن القتل كان جزاؤها، فما تفاصيل واقعة القتل.

إيمان -عروس الباجور المشنوقة-
إيمان -عروس الباجور المشنوقة-

إيمان تعاني قبل مقتلها ولكنها صابرة

تزوجت “إيمان.م.ع” -البالغة من العمر 20 عاما- قبل شهرين من أحد جيرانها، حيث لا يفصل بين بيتها وبيت زوجها سوى طريق يعبر منه الناس والسيارات، عانت إيمان كثيرا من أكثر صفة تعاني منها الزوجات وهي بخل زوجها، كما عانت أكثر من تعنت وقسوة أهل زوجها -والده ووالدته-.

تركت منزل الزوجية قبل الحادثة بيومين بسبب الخلافات، ولكنها سرعان ما عادت إلى منزلها قبل مقتلها بيوم واحد، تتمتع إيمان بروح الدعابة والمرح بشهادة أهل بيتها، وهو ما يستبعد فكرة الإنتحار تماما.

إيمان
إيمان

تفاصيل مقتل إيمان في فراش الزوجية

يروي محمود صابر -ابن عمة إيمان- تفاصيل مصرعها، حيث ذكر أنه سمع “خبط” على باب شقتها، وبعدها خرج والد الزوج يخبرهم بوفاتها دون حدوث أي كسر في باب الشقة، حيث قال:

محمود صابر -ابن عمة إيمان-
محمود صابر -ابن عمة إيمان-

كنت جالسا في بهو المنزل، وفوجئت بسماع صوت خبط شديد على باب شقة إيمان، وصوت جرس المنزل يرن بصوت مرتفع»، مضيفا: «بعدها بدقائق خرج والد الزوج ليخبرنا أنها توفت على الفور، ذهبت معه ولاحظت عدم وجود أي كسور في باب المنزل

غياب زوجها وتصرف أهله الغريب للغاية

وذكر محمود صابر أن الغريب في الأمر أن زوجها لم يكن موجودا في المنزل، وعندما حضر عنف والديه، ولكن الأغرب أن والديه لم يبدوا عليها أي علامات من الحزن أو الصدمة، حيث قال:

محمود -زوج أخت إيمان الكبرى-
محمود -زوج أخت إيمان الكبرى-

في تلك الأثناء لم يكن زوجها موجودا بالمنزل، وعندما حضر نظر لوالديه قائلا إنتوا موتوها موتوها

وهو ما يثير الكثير من علامات التعجب والإستفهام.

إيمان زوجة وفية ولا تستحق ما حدث لها

وذكر محمود عبد العزيز -زوج شقيقة إيمان الكبرى- نبل أخلاق إيمان، وأنها كانت ملتزمة وتحب زوجها، كما تحدث عن معاناتها مع زوجها وأهله قائلا:

تزوجت شقيقتها وكانت لى بمثابة الأخت وكانت مرحة لدرجة كبيرة وتحب الجميع.. مضيفا أنها تركت منزل زوجها الأحد الماضى نظرا لبخله وبعد جلسة تم التصالح وعادت لمنزل زوجها قبل الحادث بـ 24 ساعة فقط رغم أن أهلها سألوها إن كانت تريد العودة لزوجها أم البقاء بمنزل والدتها، واختارت العودة نظرا لحبها الشديد له، مشيرا إلى أنه لا يعلم من أقدم على قتلها زوجها أم والده أم والدته

تضارب أقوال والد الزوج

وتضاربت أقوال والد الزوج، فتارة يقول أنه وجدها ملقاة على الأرض، وأحيانا أخرى يقول أنه قام بفتح باب الشقة فوجدها تسقط على الأرض، ما يثير الكثير من علامات الإستفهام حول الوفاة.

شاهد فيديو.. تفاصيل مقتل “عروس الباجور المشنوقة” من لسان أسرتها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.