تفاصيل فيلم “أهلًا بكم في باريس” الذي يشهد عودة خالد يوسف للسينما

يستعد المخرج خالد يوسف، لتصوير فيلمه الجديد “أهلًا بكم في باريس” والذي يشهد عودته للسينما بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أفلامه “كارما” الذي عرض عام 2018.

خالد يوسف

“أهلًا بكم في باريس” هو الفيلم الذي يحضر له خالد يوسف، منذ عدة أشهر وفور عودته إلى مصر أعلن عن بدء تصويره، بعد لقاءه بالمنتج أحمد عفيفي وعدد من أصدقاءه.

تدور أحداث الفيلم حول 3 سجينات عربيات، في سجن فرنسي وهي شخصيات مستوحاة من الواقع، وجاءت فكرته من الفترة التي قضاها خالد يوسف في فرنسا، وهي حوالي عامين ونصف، تعرف فيها على المجتمع الفرنسي ورأى العديد من الأمور والقضايا التي قرر أن يناقشها في فيلمه الجديد.

وقال خالد يوسف، أن الفيلم سوف يتم تصوير جزء منه في بيروت، وسوف يقوم ببطولته النجم ماجد المصري، مع 4 ممثلين مصريين آخرين لم يفصح عنهم بعد.

يذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف، فيلم “كارما” بطولة: عمرو سعد، وخالد الصاوي، وغادة عبد الرازق، وزينة، ووفاء عامر، وخالد الصاوي، ودلال عبد العزيز، وماجد المصري، وسارة التونسي، من تأليف وإخراج: خالد يوسف.

كان خالد يوسف، قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أمس صورة جديدة لها بعد عودته إلى مصر، وعلق عليها قائلًا: “صباح الفل.. من على شاطئ النيل الخالد.. صباح الفل على القاهرة المنورة بأهلها”.



اترك تعليقاً