تفاصيل فيديو ابنة حسني عبد ربه تصدم الجمهور وحقائق حول حياة أسرة نجم الإسماعيلي السابق 

صدمت تفاصيل فيديو ابنة حسني عبد ربه جمهوره من عشاق متابعة كرة القدم، حيث خرجت ابنة حسني عبد ربه لاعب النادي الإسماعيلي السابق ومدير الكرة الحالي للفريق على المتابعين، وقد ظهرت في حالة يرثى لها، وهي تخاطب والدها برسالة شديدة اللهجة، لما تسبب فيه من أضرار نفسية لها هي وأشقائها، وقد أفصحت عن الكثير من تفاصيل حياتهم الشخصية فيما يشبه الفضيحة، مما تسبب في صدمة كبيرة للجمهور.

تفاصيل فيديو ابنة حسني عبد ربه

تفاصيل فيديو ابنة حسني عبد ربه تصدم الجمهور

وقد ظهرت ابنة حسني عبد ربه على متابعيها عبر مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تتحدث عن والدها بلهجة شديدة، وقالت عنه أنه جعلها تكذب كثيرا، وتسبب في الأذى لها وأولاده، وأنه يأتي أفعالا قذرة، وكان دائم التنمر عليها في حضرة الآخرين ويدعوها بأنها سمينة، وأنه كان يصرف عليهم ببذخ في السابق ثم امتنع عن ذلك، وقد لبث سنة كاملة لا ينفق عليهم، وتعدى عليها بالضرب لأنها طلبت منه 200 جنيه.

واستكملت متحدثة عن زوجة والدها : مين ميرنا دي؟ دي هتقشطك وترميك تحت رجليها وفي الآخر هترجع لماما، واللمة الكذابة اللي حواليك دي هتتفض، وأنا مهما أتكلم مافيش حاجة هتوصف النار اللي جوايا.

وقد استطاعت نور الله عبد ربه أن تلفت أنظار الجميع بسبب حالتها المزرية التي ظهرت عليها، بالرغم من أن عمرها لا يتجاوز الثانية عشرة عام، حيث إنها الابنة الكبرى لحسني من زوجته الأولى التي أنجب منها طفلين آخرين وهما ليثاء ويامن، وقد أنجب من زوجته الثانية طفلة تسمى فريدة.

علاقة نور حسني عبد ربه بوالدها

  • كانت نور الله تظهر في السابق مع والدها باستمرار بوسائل الإعلام بصحبته قبل زواجه من ميرنا، حيث كان يشارك جماهيره حياته اليومية مع ابنته الأولى، وينشر العديد من الصور التي تجمعه بها في أماكن مختلفة، إضافة إلى حرصه على اصطحابها معه للاستاد في كل مرة يظهر به.
  • وقد بنى حسني عبد ربه مسجدا في عام 2015، بتكلفة بلغت حوالي 2.6 مليون جنيه، وأطلق عليه اسم ابنته نور الله بمدينة أبوصوير بالإسماعيلية. 
  • وفي عام 2019 احتفل حسني عبد ربه بعقد قرانه على زوجته الثانية ميرنا غيط، ابنة علي غيط نجم الإسماعيلي السابق، وأنجب منها فتاة اسمها فريدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. Adel hashim يقول

    ماكنش المفروض يحصل كده ..وكل البيوت فيها مشاكل..وحسني لم يرتكب ذنب..وأن انفعال ابنته ناتج عن غيره شديده من الزوجه الأولى ونجحت في أن تشحن ابنتها تجاه والدها الذى نحترمه ونحبه وانا شايف أن الكابتن حسني عنده من الكياسه والحكمه أن يحتوي هذا الموضوع

  2. محمد مصطفى نجم الدين يقول

    نور حسني عبد ربه للأسف الشديد ان يصل حال إبنة تحصل على 20000جنيه في ألشهر مصاريف هى ووالدتها مصاريف أسرة وتتكلم على والدها بهذا الأسلوب أكيد مدفوعة من أجل تشوية صورة والدها بهذا الشكل عيب عليكى لازم تتأسفي لوالدك