تفاصيل عرض مصر للطيران لأول مرة عمرة إقتصادية بسعر 4300 جنية فقط

في تصريحات جديدة له، صرح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران “صفوت مسلم”، أنه تيسيرًا لحركة السقر في موسم العمرة لعام 2017، وإستجابة لتوجيهات السيد وزير الطيران المدني، قامت شركة “مصر للطيران” بطرح عرض جديد لأول مرة وهو تحت مسمى “العمرة الإقتصادية” حيث يشمل هذا العرض أسعار خاصة حتى يتم التخفيف على المواطن المصري الراغب في أداء العمرة هذا العام، ويشمل العرض أسعار ثابته للذهاب وللعودة أيضًا وشامل كذلك الضرائب والرسوم.

تكاليف الرحلات من مصر للسعودية

وأضاف “مسلم” في تصريحاته، أن تكاليف السفر من مطار القاهرة، أو من الأقصر أومن برج العرب بالإسكندرية إلى مدينة جدة تصل إلى 4300 جنية لهذه الرحلة، أما قيمة الرحلة من القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية إلى المدينة المنورة تصل إلى 4500 جنية.

وصرح “مسلم” أيضًا أن شركة مصر للطيران تقدم هذا العرض حرصًا منها على التخفيف عن الشعب المصري، وذلك بالرغم من إرتفاع نفقات التشغيل وكذلك التأثير السلبي لإرتفاع أسعار الدولار مقارنتًا بالجنية المصري، حيث أن التعامل بالدولار في تذاكر الطيران وتكلفة التشغيل يصل إلى نسبة 70%، ومع ذلك فإن شركة مصر للطيران تحاول تقديم عدد من العروض الترويجية في محاولة منها لزيادة حركة السفر والسياحة في مصر.
وسوف يتم تطبيق هذه الأسعار السابق ذكرها مع بداية موسم العمرة المقبل والذي يبدأ في 1 من شهر ابريل المقبل ويستمر حتى 20 من شهر مايو.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.