تفاصيل ضرب مريض بالحذاء داخل وحدة الغسيل الكلوي والمتهم طبيب

ضرب بالحذاء واهانة وسب وقذف، تعرض لهم مواطن مصري بسيط لا حول له ولا قوة، يعاني من الفشل الكلوي، قصد مستشفى مطاي الواقعة في محافظة المنيا، ليتلقى جلسة الغسيل الكلوي، والمعتدي عليه الطبيب ع.ا، طبيب في قسم الاستقبال، وعليه فقد قامت مديرية الصحة بالمنيا بفتح التحقيق في الواقعة.

ضرب مريض بالحذاء

بلاغ ضد طبيب بمستشفى مطاي تعدى بالضرب والسب على مريض

ولقد اكدت مديرية الصحة بالمنيا، ان تحقيق العدالة هو هدفها، وان في حال ثبوت التهمة على الطبيب في كل ما وجه اليه من اتهامات، فسوف يتم تطبيق العقوبة الادارية الصارمة عليه، تجنبا لحدوث وتكرار الواقعة مرة اخرى، ولقد تم فتح التحقيقات، والتي يباشرها بشكل كامل محافظ المنيا اللواء عصام البديوي.

قدم كل من المدعو رضا أبو النيل سند عبد الحميد، والمدعوة ربيعة ابراهيم مسعد، بتقديم بلاغ برقم 2562 اداري، ويفيد البلاغ بأن الطبيب “ع.ا”، قام بالتعدي بالضرب بالحذاء، والسب بأسوأ الالفاظ والشتائم، اثناء تلقي المدعو الأول جلسته للعلاج في وحدة الغسيل الكلوي في مستشفى مطاي العام بمحافظة المنيا.

تفاصيل الواقعة حسب رواية شهود العيان

كما افاد البلاغ، انه اثناء تلقي المدعي الأول إلى وحدة الغسيل الكلوي، وحين شعر بالعياء والتعب، قام بطلب الطبيب بشكل ملح، ليقوم بالكشف عليه، ولكن الطبيب فاجئه بالضرب بالحذاء، وسبه وسيل من الشتائم، جراء هذا الطلب الذي تجرأ وطلبه المريض من الطبيب الذي يباشره.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.