تفاصيل سرقة حساب إياد نصار الرسمي على موقع “تويتر”

أعلن الفنان الأردني إياد نصار، سرقة حسابه الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”، وتغيير اسم الحساب إلى “مها بنت طلال آل سعود”.

إياد نصار

ونشر إياد نصار، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، صورة من الحساب المسروق، معلنًا أنه تم اختراقه، وطالب جمهوره بالإبلاغ عنه.

وتفاعل متابعيه عبر موقع “انستجرام” مع منشوره، وقاموا بالإبلاغ عن الحساب المسروق على موقع “تويتر” حتى تعيده إدارة الموقع لصاحبه الأصلي الفنان إياد نصار، أو أن تقوم بإغلاقه نهائيًا.

سرقة حساب إياد نصار الرسمي على تويتر
سرقة حساب إياد نصار الرسمي على تويتر

الجدير بالذكر أن الفنان إياد نصار، يعرض له حاليًا فيلم “موسى” الذي تم طرحه بالسينمات الأربعاء الماضي الموافق 11 أغسطس الجاري، وهو الفيلم الذي يصفه صناعه بأنه “أول فيلم روبوت في الوطن العربي”.

تدور أحداث فيلم “موسى” في إطار من الخيال العلمي والأكشن، حول طالب بكلية الهندسة يخترع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديقه المفضل وكي يساعده أيضًا في حياته اليومية، ولكن تحدث العديد من المفاجآت الغير متوقعة التي تضع الجميع في ورطة، وتخرج الأمور عن السيطرة.

“موسى” بطولة: كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، ومحمد لطفي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من إنتاج: “سينرجى فيلمز، نيو سنشري، أفلام مصر العالمية”، تأليف وإخراج: بيتر ميمي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.