تفاصيل زيارة الرئيس السيسي وحرمه للفنانة شادية فور وصوله للقاهرة من منتدى الشباب(صور)

منذ مساء الجمعة الماضية وأصبح الحديث عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة الكبيرة شادية محط اهتمام الكثير من محبها في مصر والعالم العربي بعد أن أصيبت بجلطة في المخ وإلتهاب رئوي حاد، وقد أصدرت مؤسسة الرئاسة قرارا بنقلها لتلقي العلاج في المستشفى العسكري في الجلاء ومنذ ذلك الوقت وهى في غيبوبة تامة داخل احدى غرف العناية المركزة. وفي لفتة انسانية رائعة فقد حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه على زيارة الفنانة داخل المشتشفي للاطمئنان على صحتها وذلك فور عودتهما إلى القاهر من شرم الشيخ بعد انتهار فعاليات منتدى شباب العالم.

الرئيس، شادية
الرئيس، شادية
زيارة الرئيس وحرمه للفنانة شادية

تفاصيل زيارة الرئيس وحرمه للفنانة شادية

رغم دخول الفنانة شادية في غيبوبة منذ دخولها المستشفى إلا أن أحد أقاربها أعلن الأمس افاقتها من الغيبوبة وتلفظها ببعض الكلمات التي تشير إلى رغبتها في الخروج من المستشفى والتوجه إلى بيتها.

وقد نشر خالد شاكر ابن شقيقة الفنانة شادية على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك رسالة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على لفتته الإنسانية الرقيقة هو وحرمه وحرصه على زيارة الفنانة الكبيرة للإطمئنان على صحتها وليتاكد من أنها تتلقى الرعاية الطبية المناسبة.

تفاصيل زيارة الرئيس السيسي وحرمه للفنانة شادية فور وصوله للقاهرة من منتدى الشباب(صور) 1 10/11/2017 - 10:59 ص

تفاصيل زيارة الرئيس السيسي وحرمه للفنانة شادية فور وصوله للقاهرة من منتدى الشباب(صور) 2 10/11/2017 - 10:59 ص

وأشار شاكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تابع باهتمام بالغ تفاصيل حالتها الصحية من الدكاترة المتابعين لها داخل المستشفى العسكري ووعد بتكرار الزيارة للاطمئنان عليها، مؤكدا أن الدولة المصرية تتابع باهتمام حالتها الصحية تقديرا لما قدمته هذه الفنانة الكبيرة للفن العربي والمصري

وذكر أحد أقارب الفنانة شادية لجردة اليوم السابع أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد عودته مباشرة من شرم الشيخ بعد انتهاء فعاليات مؤتمر شباب العالم زار الفنانة الكبيرة في غرفة العناية المركزة وقبل رأسها.

تفاصيل زيارة الرئيس السيسي وحرمه للفنانة شادية فور وصوله للقاهرة من منتدى الشباب(صور) 3 10/11/2017 - 10:59 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.