تفاصيل خلاف حسن شاكوش وعمر كمال على”بنت الجيران”

انتقد المطرب عمر كمال، زميله حسن شاكوش بسبب تجاهله في اللقاءات التليفزيونية، وعدم الحديث عن دوره في نجاح مهرجان”بنت الجيران”، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية.

تفاصيل خلاف حسن شاكوش وعمر كمال على"بنت الجيران" 1 15/2/2020 - 1:18 م

بداية الخلافات كانت ظهور”شاكوش” منفردا في عدد من اللقاءات التليفزيونيو آحرها في برنامج”نفسنة” المذاع على قناة القاهرة والناس، وقبلها مع ياسمين عز في قناة ام بى سى، ولم يظهرا معا سوى في برنامج الفنانة مها أحمد على قناة تن، وهو ما دفع عمر كمال للكتابة على موقعه في “فيسبوك”، مفيش حد هينسى “سكر محلى محطوط على كريمة”، ولا “بنت الجيران شغالإلى انا بالى”، في إشارة لتجاهل شاكوش له، وأضاف كمال أنه يريد حقه الأدبى، ملمحاً إلى أحقيته في 50% من عائدات الأغنية على اليوتيوب، التي وصلت إلى 88 مليون مشاهدة.

من ناحيته رفض حسن شاكوش الاعتراف بوجود خلافات مع عمر كمال وقال”ولاد الحرام بيسخنوه عليا.. انا سجلت الأغنية لوحدى وبعدين قلت لعمر تعإلى معايا ومفيش بينا خلافات”

شاكوش وعمر ظهرا سويا أمس خلال حفل عيد الحب الذي أقيم في استاد القاهرة، ولكن لم يعرف بعد هل سيعملان سويا مرة أخرى خاصة أنهما سبق وأعلنا عن أغانى مشتركة خلال الفترة المقبلة.

سرقة لحن بنت الجيران

كان الملحن مدين قد أعلن أن لحن أغنية بنت الجيران مسروق من لحن أغنية لحنها للمطرب محمد حماقى، وهو ما دفع شاكوش وعمر كمال للاعتذار له في فيديوهات مباشرة على الفيسبوك، معترفين باقتباس اللحن.

أرباح بنت الجيران

ووصلت مشاهدات أغنية بنت الجيران إلى 88 مليون مشاهدة على اليوتيوب، ووفقا للمعدلات التي أعلنتها مواقع متخصصة فإن يوتيوب تدفع 1300 جنيه عن كل مليون مشاهدة، وهو ما يتقاطع مع مواقع أخرى أعلنت أن أرباح شاكوش من قناته على يوايوب تتخطى 4 مليون جنيه شهرياً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.