تفاصيل حوار “السيسى” اليوم وغداً على قنوات النهار

في ثاني ظهور للمشير “عبدالفتاح السيسي” على الفضائيات المصرية،  حيث يجري حواراً شاملاً على قنوات النهار،  يديره معه الأعلاميون “وائل الأبراشي،  لبني عسل، خالد صلاح” اليوم “الأحد” وغداً “الأثنين” في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وخلال هذا اللقاء الشامل والموسع يكشف السيسي تفاصيل الأيام الأخيرة التي سبقت “30 يونيو” وكيف تجاهل الأخوان الأحتجاجات الشعبية التي طالبت برحيلهم عن السلطة وحكم مصر.

هذا بالأضافة لتطرق الحوار إلى مستقبل العلاقات العربية والأقليمية ورؤية المشير للتنسيق مع حكومات الدول المجاورة في مجال مكافحة الأرهاب والسيطرة على الحدود المشتركة لوقف عمليات تهريب السلاح والعناصر التكفيرية والأرهابية.

كما سيتحدث المشير خلال الحوار عن مستقبل العلاقات المصرية مع الدول الأروبية والولايات المتحدة وذلك بعد سوء الفهم الذي ساد المجتمع الدولي بعد ثورة “30 يونيو” والذي يتلاشى يوماً بعد يوم وذلك بالتزامن مع أستكمال المصريين مراحل خارطة الطريق بالأنتخابات الرئيسية.

كما سيقوم السيسي بعرض ملامح تفصيلية لحزمة مشروعات تنموية عاجلة التي ينوي على تدشينها أول عامين من ولايته كرئيس لمصر وذلك حال فوزه بالأنتخابات الرئاسية،  وذلك لرفع مستوى معيشة المواطن محدودي الدخل والحد من أنتشار الفقر في المجتمع المصري.

حوار السيسي اليوم
حوار السيسي اليوم على قنوات النهار



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. علاء يقول

    لاحتباس عن وهى علاء
    مصرى جودة رسائل لاحتباس الحرارى ابي رسائل لاحتباس الحرارى لاحتباس الحرارى عن علاء امه غصب اهلا لاحتباس عن علاء احسن تااتافغ
    اهلا تااتافغ تااتافغ تااتافغ عن علاء الحرارى عن علاء تااتافغ عن وهى تااتافغ مح نضع تااتافغ تااتافغ تااتافغ تااتافغ تااتافغ
    عن وهى تااتافغ