تفاصيل وأسباب حبس الإعلامية ريهام سعيد

قررت صباح اليوم الإثنين، نيابة شرق القاهرة الكلية، حبس الإعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج “صبايا الخير”، 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية في الوقت الحالي بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

تفاصيل وأسباب حبس الإعلامية ريهام سعيد 1 19/2/2018 - 7:37 م

وقد أجرت النيابة العامة برئاسة المستشار إسلام الجوهري، ورئيس النيابة المستشار أحمد عاصي، التحقيقات مع المذيعة ريهام سعيد وطاقم البرنامج الخاص بها والمذاع على قناة النهار، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وذلك بحضور محامي الإعلامية لكافة التحقيقات.

ريهام سعيد تكشف حقيقة الاتهامات

وأثناء التحقيقات التي جرت في النيابة العامة، أكدت الإعلامية ريهام سعيد، على إنها لم تتسلم أي قرارات من الشرطة أو النيابة المصرية بخصوص ضبطها في واقعة الاتهامات الموجهة إليها بخصوص حلقة “خطف الأطفال”.

وأوضحت الإعلامية ريهام سعيد اثناء التحقيقات على إنها كانت في منزلها بالجيزة في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب رعاية طفلها الرضيع وهو ما تسبب في تأخيرها بالحضور.

تفاصيل حبس الإعلامية ريهام سعيد

وقد بدأت تفاصيل الواقعة عقب قيام الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، على قناة النهار المصرية، عن تقديم مقطع فيديو ادعت فيه نجاح أسرة البرنامج وطاقم الإعداد في إعادة طفلين مختطفين إلى أهلهم، وقد عرضت مداهمة قوات الشرطة المصرية من أجل القبض على ثلاثة متهمين في الواقعة، حيث اعترف أحدهم بفعلته بتحريض من “غرام” معدة برنامج صبايا الخير.

وقررت النيابة العامة المصرية، بحبس معدة البرنامج “غرام” والمصور “راضي”، وذلك بتهمة تحريض المتهم الأول على اختطاف الطفلين، كما حبست ثلاث متهمين بتهمة خطف الطفلين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.